رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صناع فيلم «بلوموندو» لحسن الرداد يطلقون حملة ترويج قبيل طرحه بالسينما

نشر
الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد

أطلق صناع فيلم “بلوموندو” للفنان حسن الرداد، اليوم الإثنين، حملة ترويج للعمل قبيل طرحه بدور السينما خلال الصيف الحالي.

فيلم بلوموندو لحسن الرداد

نشر صناع الفيلم البوستر الرسمي الأول لفيلم بلوموندو ضمن حملة الترويج، وظهر فيه "الرداد" مرتديًا قناعًا أخفى ملامحه ويحيط به بطلات الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانات (هاجر أحمد، وإنجي وجدان وسماء إبراهيم)، بجانب محمد محمود ومصطفى أبوسريع، وهو تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث فيلم بلوموندو حول شاب يعمل في مجال العقارات ويرتبط بفتاة من أسرة ارستقراطية ما يجعله يقع في كثير من المواقف الكوميدية نتيجة عدم قدرته على التأقلم مع طبيعة الحياة التي تعيشها.

ومن المقرر طرح الفيلم للمنافسة في دور السينما خلال هذا الصيف بعد أن بات جاهزا للعرض، غير أن الجهات المنتجة لم تحدد موعدا دقيقا لطرحه.

فيلم “بطل جيله” للفنان حسن الرداد

انتهى الفنان حسن الرداد من كافة تحضيرات فيلمه الذي يحمل عنوان "بطل جيله"، ويتوقع أن يبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري.


وجمع المخرج أحمد عبدالوهاب فريق عمل الفيلم في اجتماعات مطولة لوضع اللمسات النهائية قبل انطلاق التصوير، وشارك في الجلسات إلى جانب حسن الرداد بطلة الفيلم مي عمر مع الفنان محمد سلام والمؤلف محمود حمدان.


ويمثل الفيلم التعاون الثاني بين حسن الرداد ومي عمر بعد فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي عرض قبل أيام في دور السينما.
وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال متزوج لكنه يعاني في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله حالة غيبوبة، قبل أن تنطلق الأحداث وسط حالة من الإثارة.

وكان الفنان حسن الرداد أعلن مؤخرا تأجيل مسلسله الرمضاني "محارب" إلى رمضان 2024.

وقال حسن الرداد- عبر صفحته الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "- "إنه نظرا لضخامة العمل مسلسل محارب وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عملا دراميا متميزا، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024.. وإن شاء الله ألتقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

عاجل