رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وش في وش» لمحمد ممدوح وأمينة خليل ينضم لأفلام صيف 2023

نشر
بوستر فيلم وش في
بوستر فيلم وش في وش

طرحت شركة سينرجي، الشركة المنتجة لفيلم «وش في وش» بطولة النجمان محمد ممدوح وأمينة خليل، البوستر الدعائي للفيلم، ليُعرض في دور السينما بمصر يوم 16 أغسطس القادم، وكل الدول العربية من 17 أغسطس.

 وبذلك ينضم الفيلم إلى قائمة أفلام صيف 2023، التي تشهد منافسة قوية بين عدد من النجوم مثل النجم محمد هنيدي ومحمد رمضان ومحمود حميدة ومحمد إمام ومحمد عبد الرحمن. 

 

 

وعلقت الشركة المنتجة لفيلم وش في وش عبر صفحتها الرسمية قائلة: «الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس».

 

قصة فيلم «وش في وش» وأبطال العمل

تدور أحداث فيلم «وش في وش»، في إطار من الكوميديا، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 

يجمع «وش في وش» أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية، منها مسلسل «خلي بالك من زيزي»، ومسلسل «قابيل»، ومسلسل «العائدون»، ومسلسل «لا تطفئ الشمس»، ومسلسل «جراند أوتيل»، وفيلم «122» وفيلم «الخلية».

 

«وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي. والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

فيلم «أولاد حريم كريم» يدخل عمليات المونتاج والمكساج استعدادًا للعرض

 

بدأ المخرج علي إدريس عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، استعدادًا لطرح الإعلان الترويجي للفيلم خلال الفترة الحالية.

 

يشارك فيلم "أولاد حريم كريم" في منافسات الموسم الصيفي الحالي على أن يتم طرحه بدور العرض في 14 أغسطس القادم، والفيلم يعد استكمالا لنجاح الفيلم السابق "حريم كريم" الذي عرض في السينما عام 2005، والذي شارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا. 

 

ويشارك في بطولة فيلم الجديد “أولاد حريم كريم” من أبطال الجزء الأول الفنانون علا غانم، داليا البحيري، بسمة، وخالد سرحان، ومن الفنانين المشاركين في الجزء الثاني عمرو عبدالجليل وتيام مصطفى قمر وغيرهم من النجوم.

عاجل