رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

للمرة الأولى.. «أجا المركزي» يجري عملية انسداد معوي لطفلة عمرها 5 أيام

نشر
«أجا المركزي» يجري
«أجا المركزي» يجري عملية انسداد معوي لطفلة عمرها 5 أيام

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة، نجاح فريق طبى بمستشفى أجا متخصص في جراحة الأطفال، في إجراء عملية انسداد معوي  لطفلة حديثة الولادة عمرها 5 أيام فقط.

وكشف مكين أن عملية انسداد معوي تعد من الجراحات الصعبة والدقيقة وهى الأولى من نوعها بمستشفى أجا وقد استغرقت نحو ساعتين تعاون خلالها الفريق الطبي المتعدد الاختصاصات من لحظة إجراء الفحوصات إلى حين التأكد من تجاوز الطفلة لمرحلة الخطر.

لللمرة الأولى| «أجا المركزي» يجري عملية انسداد معوي لطفلة عمرها 5 أيام
لللمرة الأولى| «أجا المركزي» يجري عملية انسداد معوي لطفلة عمرها 5 أيام
لللمرة الأولى| «أجا المركزي» يجري عملية انسداد معوي لطفلة عمرها 5 أيام

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي والدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات والدكتورة بسمه شوكت مدير إدارة الحضانات علاوة على الفريق الطبى بقيادة الدكتور سامر خلاف مدير مستشفى أجا والدكتور محمد البحيري نائب مدير المستشفي و الدكتور  أحمد علي موسي استشاري جراحة الأطفال , الدكتور محمد سمير محمد اخصائي التخدير, الدكتور عماد احمد البديوي استشاري الحضانات و أميره بلبل من  تمريض العمليات.

مرور مفاجئ لرئيس مدينة بلقاس بعد منتصف الليل على المستشفى المركزي

قامت المحاسبة غادة الحمادى رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بالمرور المفاجئ على مستشفى بلقاس المركزي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

المحاسبة غادة الحمادى رئيس مركز ومدينة بلقاس

تفتيش مفاجئ في مستشفى بلقاس المركزي

شددت رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية خلال الزيارة على حضور الأطقم الطبية والتمريض النوبتجيات وتأدية الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب بالإضافة إلى التنبيه على طاقم الاستقبال الالتزام بالأماكن المخصصة لاستقبال المترددين على المستشفى.

المحاسبة غادة الحمادى رئيس مركز ومدينة بلقاس

كما تم أيضًا متابعة سير العمل بجميع الأقسام بالمستشفى والتأكد من حضور جميع الطاقم الطبي وتوافر الأدوية اللازمة للحالات الطارئة، وذلك بوجود عبدالعال حامد معاون رئيس المركز.

تموين الدقهلية تعلن توريد 343.3 ألف طن قمح بمواقع التخزين

قال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية في الدقهلية، محمد دايرة، إنه تم توريد 68 طنا و416 كيلو جراما من محصول القمح، ليصل إجمالي كميات الأقماح الموردة فعليا لمواقع التخزين التابعة للمحافظة إلى 343 ألفا و330 طنا و551 كيلو جراما منذ بداية موسم التوريد وحتى أمس.

وأوضح المشرف العام على مديرية التموين في الدقهلية- في بيان اليوم الأحد - أن الكمية الموردة من محصول القمح منها، 13 ألفا و248 طنا، مخصصة للإكثار (التقاوى) المنقولة من المحافظة وأيضا كميات قمح وردت لمواقع تخزين خارج محافظة الدقهلية، وذلك بتصريح من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية بلغت 36 ألفا و232 طنا و412 كيلوجراما، وكميات قمح تم ضبطها بلغت 1451 طنا، وتم التحفظ عليها وتوريدها بصوامع وشون تابعة للمحافظة.

وأكد المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية في الدقهلية انتظام عملية التوريد في المواقع التخزينية بالمحافظة، وأن اللجان مستمرة في عملها بكل موقع تخزيني.

عاجل