رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. إنتر ميامي الأمريكي يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي

نشر
ميسي بقميص إنتر ميامي
ميسي بقميص إنتر ميامي

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي اليوم السبت عن تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق.

وقام الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي على "تويتر" بنشر مقطع فيديو خلاله ملعب الفريق وتم كتابة اسم ميسي، ومن ثم ظهر النجم الأرجنتيني بقميص الفريق

وسيرتدي ميسي، صاحب الـ36 عامًا، القميص رقم 10 مع إنتر ميامي، وقال في مقطع الفيديو: "نعم يا شباب أنا هنا في إنتر ميامي". 

يذكر أن ميسي كان قد رحل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد موسمين داخل قلعة العملاق الباريسي، في الوقت الذي كان يرتبط اسمه كثيرا بالعودة إلى برشلونة أو الانضمام لصفوف الهلال السعودي، قبل أن يستقر به الحال في فريق إنتر ميامي.

ميسي ينجو من حادث مروري في أمريكا 

نجا الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثا لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي من حادث سيارة بعدما كادت أن تصطدم سيارته بسيارات آخري.

ونقلت "TYC" الأرجنتينية مشاهد لسيارة ميسي تصاحبها مجموعة من سيارات الشرطة وهي تعبر تقاطعًا مزدحمًا بالسيارات، ولكن لم تتوقف عند الإشارة.

الفيديو الذي تم تداوله تظهر فيه سيارة ميسي بعدما عبرت التقاطع رغم أن الإشارة حمراء ولحقت بها سيارات الشرطة، ولحسن الحظ توقف السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس دون أي تصادم أو حوادث لينجو البرغوث ميسي من حادث مروع.

وأوضحت التقارير أن ليس واضحاً إذا كان ميسي هو من كان يقود السيارة بنفسه أم أحد مرافقيه، ولكن الأكيد هو وجوده في السيارة وقت وقوع الواقعة.

راتب ميسي وتفاصيل تعاقده مع إنتر ميامي

ويحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم قطر 2022 الأخيرة مع منتخب بلاده، على راتب ضخم مقابل الانضمام للفريق، إلى جانب بعض بنود العقد التي تحمل مزايا عديدة للنجم، بحسب ما كشف أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم خورخي ماس.

وبعد أن أنهى تعاقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، سيبدأ النجم الأرجنتيني اللعب ضمن صفوف النادي الأمريكي، اعتبارًا من نهاية يوليو الجاري.

يتراوح دخل ليونيل ميسي السنوي ما بين 50 و60 مليون دولار، وعندما يتقاعد ميسي ستكون لديه حصة في النادي.

وأغرى نادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، بعرض يتضمن حصة من العائدات السنوية للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي على منصة "تلفزيون أبل".

عاجل