رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصالة عن حفل إسطنبول: ليلة من ألف ليلة وليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصفت الفنانة أصالة الحفل الغنائي، الذي أحيته ليلة أمس بمدينة إسطنبول التركية، بأنه "ليلة من ألّف ليلة وليلة".
وقالت أصالة - عبر حسابها الشخصي على فيس بوك - "ليلة أمس كانت حلمّ عشناه حقيقة.. صوتي وصل لأعلى نقطة برأسي حتى انفصلت عن الواقع، أنا وكل الشباب والفتيات والصغار، جميع الوجوه كان يملؤها الشغف والشوق والحُبّ والجمال، وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي".
وأضافت أصالة "كادت دموعي أن تنهمر دون تحكم عندما ردد الشباب والفتيات اسم (سوريا) عاليا، فخفت أضعف وخفت أبكي، وخفت ما استطيع أن استكمل الحفل".
وأحيت الفنانة السورية أصالة حفلها الغنائي ليلة أمس بمركز مؤتمرات "هاليج" بإسطنبول، وسط حضور المئات من محبي وعشاق الفنانة السورية من الجاليات العربية في حفل تحت شعار "كامل العدد".


وطرحت أصالة مؤخرا أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "شبيه روحى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، كما طرحت أغنيتها الجديدة "سيد الغرام" خلال الأسابيع الماضية، وهي أغنية ثنائية "ديو" مع المطربة أسماء لمنور.

«عمري الحلو».. أصالة نصري تصل إلى محطة الـ54 بوصلة غزل لزوجها


 

الفنانة  أصالة نصري وصلت إلى محطتها الرابعة والخمسين، وفي احتفالها بعيد ميلادها نشرت السورية أصالة نصري، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة (إنستجرام) صورة تجمعها بزوجها فائق حسن مع رسالة مؤثرة إليه.

أصالة نصري 

كتبت أصالة نصري على الصورة تقول: " كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق، كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أول إنسان بدي قله ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكل يوم بعمري عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك".

أصالة نصري 

وأضافت أصالة نصري:" شكراً على محبتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعادة ونجاح، واليوم بقدر أكد لنفسي إني مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربي يديمه ويحفظك لكون بكل عيد أنا بخیر".

ابن أصالة نصري

كما حرص نجل أصالة نصري  على الاحتفال بعيد ميلادها، بنشره صورة لها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، فيما علق على الصورة قائلا: "عيد ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة العالم شافها، انا ممتن وفخور اني ابنك، أتمنى اني في يوم أقدر يبقى عندي نص الحب اللي عندك مش بس لعائلتك لا للعالم".

أصالة نصري 

وردت عليه أصالة بتعليق قالت فيه: "يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكرا يا روح مامي على كل لحظة بحس فيها بالفخر فيك، يا احلى اخ لأخواتك، وابن خلوق حلم كل ام يكون ابنها لودي، والحمد لله انك ابني يا قطعة من روحي".

 

آخر أعمال أصالة نصري

أما آخر أعمال الفنانة أصالة نصري "شبيه روحي"، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد، وتأتي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم، وفي آخر يناير الماضي، طرحت أصالة نصري أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم "شيخة الكون"، ومن من كلمات: على الفضلي، ألحان: محمد أبودلة، توزيع موسيقي: حسام كامل.

أصالة نصري 

من ناحية أخرى حقق كليب "سيد الغرام" لـ الفنانة أصالة نصري والفنانة أسماء لمنور، 10 ملايين و233 ألف مشاهدة بعد طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في 23 ديسمبر الماضي. 

عاجل