رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعديل موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الجولة الأخيرة لـ الدوري

نشر
أرشيفية
أرشيفية

قررت رابطة الأندية المحترفة، تغيير موعد مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش بـ الدوري ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساء، وذلك بدلا من إقامتها يوم السبت المقبل، وذلك تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.
كما قررت الرابطة إقامة مباراة إنبي أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في السابعة مساء، بدلا من يوم الجمعة.

رابطة الأندية تقرر تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم 19 يوليو


قررت رابطة الأندية المحترفة ، تسليم درع الدوري إلى النادي الأهلي عقب مباراته أمام فريق حرس الحدود والمقرر إقامتها يوم 19 يوليو الجاري.
وكان الأهلي قد توج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي للمرة 43 في تاريخه، بعد خسارة فريق بيراميدز "الوصيف" أمام سيراميكا كليوباترا أمس الإثنين.
وقالت رابطة الأندية - في بيان لها مساء الثلاثاء - إن هذا القرار جاء في ضوء الاتصالات التي أجراها أحمد دياب رئيس الرابطة، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع.
وأوضح البيان، أن محمود الخطيب قرر الاستناد إلى رؤية الجهاز الفني أولا في هذا الشأن والذي طلب استلام الدرع في الموعد المشار إليه.


 

رسمياً .. الأهلي يتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه


توج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

ويتبقى لفريق الأهلي خمس مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، بعدما وصل رصيده 75 نقطة، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل.


 

عاجل