رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني: سعيد بنجاح حفل بيروت

نشر
تامر حسني
تامر حسني

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل الغنائي الذي أحياه في "فورم دو بيروت"، والذي شهد إقبالا كبيرًا من المواطنين لكونه أول حفل غنائي له في العاصمة اللبنانية (بيروت) منذ سبع سنوات.

حفل تامر حسني في لبنان

وجه تامر حسني، الشكر، اليوم الإثنين، للجمهور اللبناني على الاستقبال الرائع له منذ وصوله لبنان، إضافة للحضور الكثيف للحفلة التي غنى فيها باقة من أغانيه القديمة والجديدة.

وبدأ الحفل بأغنية "هرمون السعادة" من فيلمه الجديد "تاج"، ثم أغنية "حلو المكان" التي غناها في فيلم "الفلوس" الذي تم تصور أجزاء منه في لبنان وتم عرضه في عام 2019.

يذكر أن الفنان تامر حسني أحيا أمس الأول حفلا حاشدا استمر حتى الساعات الأولى من صباح أمس وحضره أكثر من 13 ألف شخص وهو ضعف العدد الذي كان مخططا له في البداية. 

تامر حسني يحضر عرضا خاصا لفيلم «تاج»

كما حضر أمس الأحد عرضا خاصا لفيلم "تاج" في أحد دور السينما وسط بيروت بحضور مئات المواطنين.

أشاد الفنان تامر حسني بحفاوة الاستقبال في لبنان، واصفا الحفل الغنائي الذي أحياه هناك بـ "التاريخي". وقال تامر حسني، في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن حفل لبنان حقا حفل للتاريخ، مشيرا إلى حسن الاستقبال والذوق وطاقة الحب والحماس غير الطبيعي.

وأضاف تامر حسني: "استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظة لن انساها تم تسجيلها في حياتي من أهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام، حسيت بالحب والانتصار من فرحتي، حسيت مش قادر أقف مش قادر أغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم ويعبر عن الفرحة اللي دخلتوها قلبي".

ومضى بالقول "شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكراً لمحبتكم الصادقة شكرا لكل من أشرف على هذا الحفل الأسطوري" ، موجها الشكر لرجال الأمن اللبناني على مجهودهم الكبير لإنجاح هذا الحفل التاريخي.

وأحيا تامر حسني أمس السبت حفلا غنائيا في لبنان قدم خلاله وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي، وقام بنشر مجموعة صور عبر حساباته بمواقع التواصل تظهر كثافة وتفاعل الجمهور معه.

عاجل