رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمزة العيلي: كل عمل فني أقدمه ميلاد جديد لموهبتي

نشر
حمزة العيلي
حمزة العيلي

قال الفنان حمزة العيلي، إنّ كل عمل فني يُقدمه يكون بمثابة اكتشاف أو ميلاد جديد لموهبته الفنية.

وأضاف حمزة العيلي خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة في برنامجها «الستات» عبر شاشة «النهار»، أنّ يخوض مغامرة كبيرة في مجال التمثيل، تتمثل في عدم سيره على وتيرة واحدة، لكنه يسلك أكثر من اتجاه.

وأوضح أنّ المسلك الذي يتبعه الفنان على هذا النحو يجعله محيرا بشكل كبير أمام الجمهور، مشيرا إلى أنّه يحمل هم أي دور فني يشارك فيه.

ضغوط شديدة

 

وقيَّم حمزة العيلي ، نسبة النجاح التي حققها بأنها في حدود 50% أو 60%، لافتا إلى أنه يُشارك في الكثير من الأعمال في وقت واحد، ما يجعله تحت ضغوط شديدة جراء تزامن التصوير.

ةقال الفنان حمزة العيلي إنه بدأ العمل على اشياء في الوقت الحالي تجعله يكون متواجد ضمن الشخصيات الرئيسية في الاعمال الفنية.

وأكد حمزة العيلي إنه يإمكانه حاليا ان يرفض الادوار الصغيرة التي تعرض عليه في الوقت الحالي، قائلا: «الواحد بيكبر مش بيصغر».

واوضح حمزة ان الكم والكيف يختلف بين عمل واخر، «في الدراما الحجم بيفرق جدا، لكن في السينما التفكير بيكون في مين بطل العمل، ومدى تأثير المشاهد حتى لو كانت قليلة.

وبين حمزة العيلي انه يعتقد انه ينتمي الى مدرسة الفنان الراحل أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز، مشيرا انه كان سعيدأ بعد تشبيه الجمهور لله بالفنان عبدالله غيث بعد مسلسل رسالة الامام.


واوضح حمزة العيلي :«لما اشتغلت مع الزعيم عادل امام كان بالنسبالي حدث تاريخي،  واتعلمت منه الالتزام في المواعيد والنص، واحترامه للمواعيد وللمخرج وللممثلين، والخمدلله عملنا شغل كويس، وكام شرف كبير جدا ليا اني اشتغل معاه».

وقال العيلي خلال لقائه في برنامج «الستات» عبر فضائية «النهار»، إن جمال المرأة في شخصيتها، والتي تنبع من روحها، متابعًا: «أنا شايف إن جمال الست في روحها وعقلها مش في الشكل خالص».

وأضاف : «يا ما في ستات كتير حلوين، بس بيفتقدوا الروح، هي كده كده بطيخة مقفولة، الكلام الحلو والبضاعة الحلوة في الأول هي اللي بتطلع، وبعد كده بتبان الحقيقة سواء عند الرجل أو الست».


وتابع حمزة العيلي : «أمي نفسها تجوزني.. أتمنى ذلك، بس الجواز محتاج تفرغ والتمثيل واخدني وأصعب حاجة في الموضوع الاختيار».

عاجل