رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. كهربا يجهز مذكرة قانونية للفيفا بشأن غرامة الـ2 مليون دولار

نشر
كهربا
كهربا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن محمود كهربا لاعب الأهلي يعكف على كتابة مذكرة برفقة محاميه لإرسالها للفيفا بشأن الغرامة الموقعة عليه.

وقال شوبير فى برنامجه عبر أون سبورت إف إم :"كهربا حالياً بيجهز مع محاميه مذكرة قانونية يرسلها للفيفا يشرح فيها موقفه ويطلب مهلة لسداد الغرامة، كهربا حابب يكسب وقت لكن فى النهاية هيسدد طبعا المبلغ عشان ميتوقفش تاني".

وتابع شوبير: "كهربا تلقى إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يؤكد فيه أنه ستتم إعادة تقديم القضية وإحالتها إلى الاجتماع التالي للجنة الانضباط في فيفا فى 3 أغسطس 2023 للتقييم من أجل اتخاذ قرار بشأن فرض حظر من المشاركة فى أى نشاط متعلق بكرة القدم عليه".

وكان قد قال المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بـ النادي الأهلي، إن:" مشكلة كهربا فيها وضع مشتبك والغرامة كبيرة جدًا، وأنه تلقى حكم ويجب على كل الأطراف تسديد ما عليهم، وأن النادي غير قادر على معرفة الغرامة التي عليه، ولا لمن يتم تسديدها، مؤكدًا أن الأهلي يدعم كهربا بكل قوة، وهو لاعب مهم ويثبت نفسه كل يوم".

وأشار إلى أنه الغرامة ليست من شأن اللاعبين، معربًا عن شكره لمشاعرهم الطيبة بعدما أعلنوا تبرعهم لجمع مبلغ الغرامة ومساعدة كهربا، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن الأمر يخص النادي الأهلي وليس اللاعبين.

وكان قد أحرز النادي  الأهلي 27 هدفًا، سجلها 9 لاعبين في مشوار الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة.

تصدر قائمة هدافي  الأهلي محمود كهربا برصيد 6 أهداف، يليه بيرسي تاو وأحرز 5 أهداف، ثم حسين الشحات ومحمد عبد المنعم برصيد 4 أهداف لكل منهما، ويليهما حمدي فتحي برصيد 3 أهداف، وأحرز محمد شريف هدفين، وأخيرًا أحرز كل من أحمد عبد القادر وأحمد قندوسي ورأفت خليل هدفًا واحدًا.

وزير الرياضة يهنئ النادي الأهلي لفوزه بدوري أبطال إفريقيا

كما تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي  النادي الأهلي وجماهيره والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، لفوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تغلبه فريق الوداد الرياضي المغربي، في المباراة التي أقيمت على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب، في مجموع المباراتين 3-2 لصالح النادي الأهلي.
وقال صبحي : "مبروك لـ النادي الأهلي ولمصر، التتويج بالبطولة شىء مفرح جدآ للكرة المصرية، وتتويج الأهلي جاء بجدارة واعتلاء القمة تأكيد على ريادة الكرة المصرية"، مشيدًا بأداء جميع لاعبي النادي الأهلي وروحهم الرياضية واصرارهم على تحقيق لقب البطولة الأفريقية، قائلًا: "تتويج الأهلي بدوري الأبطال يؤكد ريادة الرياضة المصرية.

عاجل