رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

CBC تُحيل رضوى الشربيني إلى التحقيق بعد إساءتها للرجال

نشر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت شبكة قنوات CBC عن إحالة الإعلامية رضوى الشربيني إلى التحقيق، بسبب منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسيء فيه إلى الرجال، ما أثار كثيرًا من الجدل.

وأصدرت شبكة قنوات CBC بيانًا من خلال حسابها على فيس بوك حيث جاء في البيان، تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصات القناة.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني أثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بطرحها تساؤلًا للفتيات شبهت خلاله بعض الرجال بـ الخروف حيث كتبت: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه.

رضوى الشربيني بعد طلبات زواجها: ماليش إلا الستات

تابعت مقدمة البرامج رضوى الشربيني تعليقها على تريند زواجها الذي انتشر قبل ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت رضوى صورة لها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة (تويتر)، وعلقت كاتبة: "بعد كل طلبات الخطوبات و الجوازات دي.. أنا ماليش إلا الستات".

يذكر أنه في مساء الخميس 16 فبراير الجاري، ضجت على مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن زواج رضوى الشربيني، وانهالت عليها المباركات من الجمهور وأيضا أصدقائها!.

بعد تصدرها الترند.. هل تزوجت رضوى الشربيني؟

باتت الإعلامية رضوى الشربيني هدفا لمحركات البحث بعد أن صعدت إلى الترند، لتصبح رضوى الشربيني حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية على خلفية ما تردد حول زواجها.

رضوى الشربيني 

ونفت رضوى الشربيني هذا الكلام مؤكدة أنها ما زالت عزباء، خاصة بعد أن تلقت الكثير من المباركات والتهاني عبر حساباتها المختلفة، وردت بطرق ساخرة على متابعيها الذين أبدوا رغبتهم في الارتباط بها.

رضوى الشربيني وحقوق المرأة 

واشتهرت رضوى الشربيني بدفاعها عن حقوق المرأة، لدرجة أنه تم اتهامها بالتحريض على الرجال، وأجات على سؤال وُجه لها يقول “إنتي عدوة الرجالة”، نتيجة إطلاقها العديد من النصائح للسيدات والفتيات ما جعل الرجال يحسبونها ضدهم، وقالت حينها: "لا مش عدوة الرجالة ولكن عدوة تصرفات بعض الرجال".

تصريحات رضوى الشربيني الجريئة 

تميزت رضوى الشربيني بالعديد من التصريحات الجريئة ومنها أنها نصحت في برنامجها الفتيات، باغتنام الفوائد التي تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة قائلة: "مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس".

عاجل