رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلنا واحد.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفالات بثورة 30 يونيو.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مشاركة المواطنين بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو من خلال مبادرة كلنا واحد.

انضمام شركات وسلاسل جديدة لمبادرة كلنا واحد

انضم عدد جديد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى ، وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم لفعالية يوم 30/6/2023 التي أطلقتها وزارة الداخلية ، ضمن المرحلة الـ23 من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية وبخصومات خاصة .

عدد الكيانات المشاركة في مباردة كلنا واحد

يأتي ذلك احتفالاً بمناسبة عيد الأضحى وذكرى ثورة 30 يونيو، ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية حتى الآن حيث تزايدت الأعداد لتصل 62 مول تجارى وكذا (44 سلسلة محل حلويات بإجمالى 349 فرع - 111 سلسلة مطاعم وكافيهات بإجمالى 824 فرع – 55 كيان صناعى بإجمالى 632 فرع.. وذلك بإجمالى 1805 فرع).

وشهدت المراكز التجارية المشاركة فى الفعالية العديد من المظاهر الاحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة فى الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو بجانب استمرار فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة (كلنا واحد) والتي سبق إطلاقها لمدة شهرين إضافياً بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، والتي تم زيادة عدد فروع السلاسل بها لتصل إلى (1368) فرع على مستوى الجمهورية.

1026 منفذ ثابت ومتحرك لمبادرة كلنا واحد

 بالإضافة إلى (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg) فى إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين استمرارا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين بالتنسيق مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات لتوفير منتجاتها المختلفة وتقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.. وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.
 

عاجل