رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في كأس مصر

نشر
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر مباراة الاتحاد السكندري في إطار مباريات بطولة كأس مصر.

ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد السكندري في السادسة والنصف من مساء الخميس، على استاد الإسكندرية في إطار مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود أوكا

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

وأدى بيراميدز مرانه الأخير بملعب الدفاع الجوي، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر بها حتى موعد المباراة.

بيراميدز منافس الأهلي على الدوري

ويعد فريق بيراميدز المنافس الأقرب للنادي الأهلي على بطولة الدوري، إذ يتواجد في المركز الأول بشكل مؤقت برصيد 64  نقطة بعد خوض 30 مباراة ، ويتبقى له 4 مباريات فقط في الدوري.

بيراميدز حال فوزه في جميع مبارياته القادمة في الدوري سيصل للنقطة 76 نقطة، وهو ما يعني أن وصول الأهلي للنقطة 77 يعني التتويج الرسمي بالبطولة التي تغيب عن خزائنه خلال آخر موسمين بعد تتويج الزمالك باللقب على مدار موسمين متتاليين.

ويقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوما بعد يوم، من التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة موسم 2022-2023.

الاهلي يسعى لحسم لقب الدوري 

ويسعى الأهلي لحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز في 5 مباريات قادمة اعتبارا من مباراة حرس الحدود من أجل التتويج بشكل رسمي بالبطولة التي يسعى لحسمها في 5 مباريات مع العلم ان الأحمر لديه 10 مباريات متبقية.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

الأهلي لديه العديد من المباريات في بطولة الدوري منها مباريات مؤجلة سيخوضها خلال الفترة المقبلة، ولعل المباريات المتبقية للأهلي في الدوري هي..

حرس الحدود (مباراتان دور أول وثاني) - الإسماعيلي - بيراميدز - الاتحاد السكندري - فيوتشر- الزمالك - المصري البورسعيدي - البنك الأهلي - المقاولون العرب.

عاجل