رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نفسي اعمل دور رقاصة».. شيماء سيف تخسر وزنها بعد زيارة «الذكاء الاصطناعي»

نشر
شيماء سيف
شيماء سيف

صور شيماء سيف التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت شيماء سيف في قمة الرشاقة، وقد فقدت عشرات الكيلوجرامات من وزنها، ما جعل الجمهور يتساءل: متى وأين وكيف حدث ذلك.

شيماء سيف 

واتضح أن الصور التي نشرتها شيماء سيف وقد خسرت أكثر من نصف وزنها إنما هي مجرد تعديلات للزكاء الاصطناعي على صورتها الأصلية، ليبدأ الجمهور في التعليق على صور شيماء سيف الجديدة.

تعليقات الجمهور على صور شيماء سيف 

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا إعجابهم بصور الفنانة شيماء سيف، بعد أن ظهرت في قوام رشيق وعلق أحد المتابعين قائلا: "شيماء إنتي بقيتي قمر أوي أنا بحبك وإنتي تخينه وإنتي رفيعه كمان بحبك أوي".

شيماء سيف 

وقال متابع آخر،: "يا نهار أبيض شيماء طلعتي حلو أوي في الذكاء الاصطناعي، عارفين إحنا حركات الممثلين دول في التقنيات الجديدة»، وعلقت أخرى قائلة: «إنتي حلوة أوي كدا، والأول برضو كنتي قمر، وبموت من الضحك لما بتفرج عليكي وكمان بحب تمثيلك"

الاسم الحقيقي للفنانة شيماء سيف 

وفي حوار سابق كشفت شيماء سيف  أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل شيماء فتحي محمد رشاد، أما اسم سيف فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، مضيفة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد"

شيماء سيف 

واعترفت شيماء سيف أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وابطل اعمل كده".

شيماء سيف 

وعن الدور الذي تريد تقديمه، أكدت شيماء سيف أنها تتمنى تقديم دور راقصة، وأضافت ضاحكة: "نفسي اعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس.. عندي إمكانيات مدفونة، لكن لما برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير، فمش عارفه اللي جوا يوصل ازاي من برا".

شيماء سيف 

واشتهرت شيماء بالمشاركة في تقديم برنامج "نفسنة" على قناة القاهرة والناس، بجانب انتصار وهيدي كرم، وشاركت في عشرات الأعمال، منها أفلام: البعض لا يذهب للمأذون مرتين، واللعبة الأمريكاني، وساعة رضا، وبيكيا، ويا تهدي يا تعدي، ومسلسلات: في بيتنا روبوت، وبدل الحدوتة 3، والزوجة 18، وفي اللالا لاند.

عاجل