رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يترقب موقف حسين الشحات لإنهاء ملف التجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تترقب إدارة النادي الأهلي انتهاء مهمة حسين الشحات لاعب الفريق مع منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة جنوب السودان ودياً غداً الأحد من أجل إنهاء ملف تمديد تعاقد اللاعب بشكل نهائى عقب عودته لصفوف الفريق.

وكان الأهلي قد اقترب من إنهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، من أجل الإستمرار مع الأهلي لمدة 3 سنوات جديدة، لاسيما بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني لتجديد عقد الشحات، باعتباره من أهم الركائز فى صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي قبل أن يتلقى اللاعب عروضاً مغرية ويصر على إلغاء نسبة المشاركة من عقده للاستمرار مع الكتيبة الحمراء.

ويقدم حسين الشحات مستويات طيبة مع الأهلي الفترة الأخيرة، سواء في بطولة كأس العالم للأندية أو بطولة الدوري وأخيرا دوري أبطال أفريقيا، وهو ما دفع الجهاز الفني للموافقة على تجديد عقده ومنح إدارة التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد عقد اللاعب، فى ظل حاجة الأهلي لجهوده خلال الفترة المقبلة.
فى سياق آخر، قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي إخضاع لاعبيه لقياسات وزن في أول مران للمارد الأحمر بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 7 أيام للوقوف على حالة اللاعبين البدنية قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

منح لاعبي الأهلي راحة 7 أيام من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة 7 أيام من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية ، يستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويبدأ فريق الكرة بـ الأهلي غداً الاحد التحضير لمبارياته المتبقية فى مسابقة الدوري المصري ومنافسات بطولة كأس مصر فى نسختها الحالية، فى ظل تبقي 10 مباريات للفريق الأحمر بالدوري والذى اقترب من الانتهاء في ظل لعب جولاته الأخيرة من عمر المسابقة.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة إفريقيا.

عاجل