رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية

نشر
مصطفى كامل
مصطفى كامل

فاز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب المهن الموسيقية بالدورة الجديد بالتزكية، وذلك بعد إعلان غلق باب الترشح منذ قليل.

أعلن المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الحالي ترشح منفردا على مقعد النقيب، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النقابة.

32 مرشحا

وقال مرتضى - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه تم إغلاق باب الترشح للانتخابات على مقعد النقيب ومجلس النقابة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، موضحا أنه لم يترشح على مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل، فيما ترشح لعضوية المجلس 32 مرشحا.

وكانت النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من يوم الأحد، الماضي وحتى اليوم، وفتح باب التنازلات في الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري، وفتح باب الطعون في الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين في 2 يوليو المقبل ، لتجرى الانتخابات في الأول من أغسطس المقبل والإعادة في 8 أغسطس.

وفي ساق أخرن كان قد عبر محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن استياءه من صناع مسلسل "الأجهر"، بطولة الفنان عمرو سعد، وذلك عقب عرض إحدى المشاهد في المسلسل أثار للكثير من الهجوم من الموسيقيين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، أن إحدى المشاهد في مسلسل "الأجهر"، كانت بها سخرية من الموسيقيين، وهي كالآتي: "أبوكي فاكر أنه موسيقار الأجيال وهو آلاتي داير يشحت".

وأشار إلى مهنة الموسيقي ليست أمرًا معيبًا، متابعًا "الموسيقار له فنه.. ولابد من احترامه.. واحترام كرامة المهنة".

وطالب باعتذار طاقم عمل مسلسل "الأجهر"، وصناعه، متابعا "نحن نطالب الاعتذار من صناع العمل والقائمين عليه.. ولا نحتاج اعتذار من الفنان عمرو سعد لأنه يجسد الدور وليس له علاقة بكتابة الحوار",.

وعلق على أزمة الفنانة أصالة على هجوم الجمهور على الفنانة أصالة وإصراره بإلغاء حفلها، عقب تصريحاتها الأخيرة وإنكارها لدور مصر في مشوارها الفني، قائلًا "واجب على الفنان مراعاه تصاريحه الذي يدلي بها.. وهي اعتذرت ولكن الموضوع يرجع لجمهورها إذا يقبل اعتذارها من عدمه".

عاجل