رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى شعبان يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد يوليو المقبل

نشر
الفنان مصطفى شعبان
الفنان مصطفى شعبان

يستعد النجم مصطفى شعبان، لتصوير فيلم سينمائي جديد، في يوليو المقبل، يعود من خلاله إلى السينما مرة أخرى بعد غياب دام نحو 13 عامًا.

مصطفى شعبان تألق في الأعمال الدرامية

يأتي ذلك بعد تألق الفنان مصطفى شعبان الكبير خلال السنوات الماضية في مجال الدراما التليفزيونية بأكثر من مسلسل، حيث يعتبر فيلم "الوتر" هو آخر أعماله السينمائية وتم عرضه عام 2010.

ويعقد المخرج أحمد خالد موسى، جلسات عمل مكثفة حاليا مع صناع الفيلم، لحسم الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، الذي تدور أحداث في إطار أكشن مليء بالتشويق، استعدادًا لانطلاق تصوير مشاهد العمل، بعد الاتفاق على اسم الفيلم بشكل نهائي، والأبطال المشاركين.

تفاصيل فيلم مصطفى شعبان الجديد

ويعتبر الفيلم الجديد، التعاون الثالث للنجم مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى بعد تقديمهما سويا مسلسلي "ملوك الجدعنة" و"بابا المجال" الذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
وكان احتفل الفنان مصطفى شعبان بوصول هاشتاج مصطفى شعبان لأكثر من 800 مليون مشاهدة على تيك توك فضلا عن تجاوز هاشتاج بابا المجال 100 مليون مشاهدة.

مصطفى شعبان يشكر جمهوره بسبب بابا المجال

ونشر مصطفى شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك مقطع فيديو وعلق قائلا: "شكرًا من قلبي لكل جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، بتوفيق ربنا ودعمكم ليا هاشتاج مصطفى شعبان تخطي 800 مليون مشاهدة على تيك توك، وكمان هاشتاج بابا المجال تجاوز 100 مليون مشاهدة، على الرغم من إن المسلسل مش بيتعرض على منصات فيديو مشهورة".

وحقق مسلسل بابا المجال نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة في مصر والوطن العربي منذ بداية عرض الحلقات الأولى خلال الموسم الرمضاني الحالي، وخلال الأيام القليلة تصدر هاشتاج مصطفى شعبان وبابا المجال قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر وفيسبوك في مصر والمملكة العربية السعودية.

عاجل