رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راية يصعد إلى دوري المحترفين بالفوز على مالية كفر الزيات

نشر
راية ومالية كفر الزيات
راية ومالية كفر الزيات

حقق فريق راية فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف علي فريق مالية كفر الزيات في المباراة الأخيرة من دوره الترقي و التي أقيمت بينهما عصر أمس بملعب راية بالبحيرة .

و صعد فريق راية لدوري المحترفين بعد منافسة قويه مع نظيره ديلفي في المجموعة التي ضمت راية وديلفي ومالية كفر الزيات وبلقاس والتي تصدرها راية برصيد 13 نقطة.

و دخل فريق راية وجهازهم الفني في حالة من الفرحة  وذلك عقب إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز راية وصعود الفريق لدوري المحترفين والمقرر تنظيمه لأول مرة في الموسم المقبل.

ترتيب مجموعة بحري بالترقي إلى دوري المحترفين


بهذا الفوز الثمين احتل فريق راية المركز الأول في مجموعة بحري برصيد 13 نقطة، بينما احتل فريق دولفي المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وجاء بالمركز الثالث فريق مالية كفر الزيات برصيد 7 نقاط، ويحتل المركز الرابع فريق بلقاس برصيد نقطتين.

 

أهالي كفر الدوار يحتفلون بصعود نادي «راية»

واحتفل أهالي كفر الدوار في البحيرة بصعود نادي راية كفر الدوار لدوري المحترفين عقب فوزه على مالية كفر الزيات اليوم السبت.

وشارك الأهالي اللاعبين في الاحتفالات بالفوز مستخدمين الألعاب الناربة في الاحتفالات.

 

‏نتيجة مباراة دلفى مع بلقاس


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي دلفي الفوز على نظيرة فريق بلقاس، بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف دولفي، علي رزق هدفين، أحمد جمال وعبد الرحمن سعد، بينما أحرز هدف فريق بلقاس الوحيد، اللاعب مجدي صبري.

فيما صعد فريق نجوم المستقبل بقيادة أحمد عيد عبد الملك إلى دوري المحترفين بعد فوزه على نظيره المريخ البورسعيدي بقيادة محمد ياسين بثلاثية أهداف  مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد نادي السكة الحديد في الجولة الأخيرة للدورة الترقي للصعود لدوري المحترفين.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله تقدم المريخ بهدف لمحمد عوض  وتعادل محمد همام لـ لنجوم المستقبل وأضاف أحمد رمضان مكي الهدف الثاني وإدراك إسلام الفار الهدف الثالث لفريق نجوم المستقبل.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية
1- نجوم المستقبل  10 نقاط
2- اتحاد الشرطة 8 نقاط
3- المريخ 8 نقاط
4- نجمة سيناء نقطة

و أيضا ترتيب المجموعة الثالثة
1- دلفي 9 نقاط
2- رايه 10 نقاط
3- المالية 4 نقاط
4- بلقاس نقطتين
 

 

عاجل