رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: خلافات عائلية في حياة السرطان.. وقصص الماضي تطارد القوس

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

من المرجح أن تكون المواجهة اليوم. لقد قدمت لك التطورات الأخيرة في حياتك المهنية القليل من التشجيع لدرجة أنك تميل إلى تقليص جهودك، لكن وضعك المالي يجبرك على بذل المزيد من الجهد. من المحتمل أن تؤدي ومضات البصيرة التي تكتسبها اليوم إلى زيادة انزعاجك، ولكنها في النهاية ستوفر بعض المعلومات القيمة.

برج الثور

من المحتمل أن تمر بيوم مليء بالتفكير والتفكير يا برج الثور. سوف تشبه حالتك الذهنية حالة الشخص الذي تمرد للتو على كل شيء وهو الآن يبحث عن وسيلة جديدة لتحقيق الذات. يبدو أن الآخرين يحاولون ممارسة الضغط عليك. هل سترضخ أم ستستمع إلى صوتك الداخلي؟ ستعرف الإجابة بنهاية اليوم!

برج الجوزاء

قد يمنحك اليوم نظرة ثاقبة للقرارات التي تواجهها بشأن مستقبلك. حان الوقت الآن لاتخاذ قرار بشأن أولوياتك. هل ترغب في الحصول على وظيفة على الفور أم تفضل مواصلة دراستك؟ هل أنت راضٍ عن حياتك العاطفية وعلاقاتك الأسرية؟ من الممكن أن تؤثر ثورة كبيرة في أحد هذه المجالات على الآخرين. سيكون مثيرا للاهتمام!

برج السرطان 

استعد ليوم مرهق إلى حد ما ، السرطان. قد تشوب بعض الخلافات حياتك العائلية. هناك بعض الاحتمالات بأن تشعر كما لو أن أراضيك تتعرض للغزو وأن نطاق نشاطك محدود. لكن ليس لديك نية للاستسلام. لديك الحق في غرفة خاصة بك. سوف تقاتل من أجل ذلك الأسنان والأظافر!

برج الأسد

ربما تكون قد خططت لعزل نفسك من أجل إنجاز الأمور ، لكن هذا لن يكون ممكنًا. إنه مثل القوة التي تزعزع استقرار حياتك المهنية. لا شيء يبدو أنه يسير على ما يرام اليوم. قد يختلف الجميع ، وقد ينشأ سوء تفاهم ، ويمكن أن تتأخر الأمور ، ومن المرجح أن تكون الاتصالات مشوشة. سيُطلب منك أن تنحاز إلى طرف في نزاع يا ليو. حاول أن تظل محايدًا.

برج العذراء

يبدو الناس غاضبين بشأن طريقتك في فعل الأشياء اليوم ، برج العذراء. حاول كما تريد ، يبدو أنه لا يوجد ما يرضي السلطات. أنت ، أحد أعظم فناني الهروب في العالم ، ننصحك باختيار هذه الفرصة للقيام بعمل تلاشي. ومع ذلك ، إذا كانت الصحة المالية لمنزلك معرضة للخطر ، فمن الأفضل البقاء ومواجهة الموسيقى.

برج الميزان

قد يلعب استقلالك المميز بعض الحيل عليك اليوم ، الميزان. ما تقوله لن تتم الموافقة عليه بسهولة كالعادة. على الرغم من أنك تتمتع بقدر كبير من الحرية ، إلا أن هناك آخرين يفترضون أنك تشعر أنك لا تملك ما يكفي. لا توجد طريقة لإرضاء الجميع. هذا القلق هو مشكلتهم ، وليس مشكلتك. هل الأشخاص الذين تربطك بهم يوميًا يفهمون حقًا من أنت؟

برج العقرب

هنا يوم قد يجعلك تعتقد أنك لست في المكان المناسب تمامًا في مهنتك ، برج العقرب. هل يمكن أن يكون وضعك الحالي تقليديًا جدًا؟ أنت شخص يريد التوسع في جميع الأفكار التي لديك في أي لحظة. يبدو أن رؤسائك لا يتطورون بنفس الطريقة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاتخذ الإجراء اللازم.

برج القوس

قد تعود بعض القصص الماضية لتطاردك اليوم ، القوس. إذا كنت تشغل منصبًا حكوميًا ذات مرة ، على سبيل المثال ، يمكن للصحفي أن يخفي بعض الأخطاء التي ارتكبتها منذ سنوات وينشرها في جريدة اليوم! يجب على الجميع التعامل مع غيرة الآخرين في مرحلة ما من حياتهم. لذا جهز نفسك وقاتل!

برج الجدى

ربما تقوم بتقييم حياتك المهنية ، برج الجدي. إذا كان الأمر كذلك ، فاحرص على تحقيق التوازن بين الاستراتيجية والأهداف الشخصية. إذا كنت صحفيًا ، فكر في الكتابة لنفسك وكذلك الصحيفة. يمكنك كتابة الروايات أو الشعر أو المسرحيات. لا يهم ما تصنعه طالما أنه يعكس بدقة ما تشعر به وهو بعيد تمامًا عن حياتك المهنية.

برج الدلو

قد يحدث شيء غريب اليوم. قد يلومك أحد أفراد عائلتك على اختيارك لمهنتك. قد يكون أن حياتك المهنية ليس لها صلة تذكر بما فعله الناس تقليديًا في عائلتك. ولكن لمجرد ضياع تقليد ما لا يعني أنه يجب الحداد عليه ، برج الدلو. الاستماع الى قلبك. إذا اخترت مهنة تعنى بها حقًا ، فستعرفها.

برج الحوت 

قد تواجهك السلطات التي كانت دليلك حتى الآن. لقد حان الوقت لتنحية مخاوفك جانبًا وتقود نفسك في طريقك. هذه بلا شك حالة إيجابية للغاية. هذا يعني أنك تنضج يا برج الحوت. علاوة على ذلك ، لا يوجد ما يمنعك من طلب المساعدة من وقت لآخر ، إذا احتجت إليها.

عاجل