رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام عبد المجيد يحرز هدف التقدم لـ الزمالك في مرمى طلائع الجيش

نشر
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

نجح فريق الزمالك  من أحراز الهدف الأول في مرمي طلائع الجيش في اللقاء المقام حاليا، على ملعب استاد القاهرة الدولي،في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك عن طريق حسام عبد المجيد في الدقيقة 87من زمن اللقاء.

تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري  محمد أشرف "روقا" وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات وتعويض التعادل الأخير أمام الداخلية بهدف لكل فريق، مما أثار سخط جماهير الفريق الأبيض، خاصة مع تذبذب الأداء تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للزمالك.

جدول ترتيب الدوري قبل مباراة  الزمالك وطلائع الجيش

1- الأهلي  62 نقطة
2- بيراميدز  58 نقطة 
3- فيوتشر  54 نقطة
4- الزمالك  47 نقطة
5- المقاولون العرب  41 نقطة 
6- المصري البورسعيدي  40 نقطة 
7- فاركو  40 نقطة 
8- الاتحاد السكندري 40 نقطة
9- إنبي 36 نقطة 
10- سموحة  35 نقطة 
11- الإسماعيلي  32 نقطة 
12- سيراميكا كليوباترا  31 نقطة
13- البنك الأهلي  31 نقطة
14- أسوان  31 نقطة 
15- غزل المحلة  31 نقطة 
16- الداخلية  28 نقطة 
17- طلائع الجيش  26 نقطة 
18- حرس الحدود  16 نقطة 

 

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

ويحتل الزمالك، قبل مباراة اليوم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن فيوتشر الثالث و8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر، قبل الأخير، برصيد 26 نقطة.

ويبحث الزمالك عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الإبقاء على آمال الفريق في المنافسة على المركز الثاني؛ من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم تفوق بيراميدز بفارق 8 نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأخير.

وشهد مران الزمالك انتظام عبد الله جمعة الظهير الأيسر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في العضلة الخلفية، كما واصل مصطفى شلبي برنامجه التأهيلي، وأدى بعض التدريبات في صالة الجمنازيوم بالنادي، ثم خاض تدريبات منفردة بالركض داخل الملعب في ظل شعوره بإجهاد عضلي.

 

 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين، حيث طالبهم بضرورة التركيز في المران وتنفيذ المطلوب، كما قام بتحفيزهم مؤكدا أنه يثق في قدراتهم، من أجل تجاوز المرحلة الحالية والوصول للمركز الثاني أملًا في تعثر منافسيه بيراميدز وفيوتشر.

كما عقد أوسوريو جلسة خاصة مع أحمد فتوح، للحديث حول بعض المهام والأدوار الفنية المراد تنفيذها من اللاعب خلال لقاء طلائع الجيش في المقبل بمسابقة الدوري.

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية في ظل صراع النادي مع أندية القاع من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويسعى طلائع الجيش في مباراة اليوم لتجاوز آثار الهزيمة من الأهلي يوم الجمعة الماضي، في مباراة ضمن مؤجلات الدوري، بعد 5 مباريات لم يعرف فيها الفريق طعم الهزيمة.

 

وشدد عماد النحاس، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص في مباراة اليوم والتركيز الدفاعي الكبير خاصة في الكرات العرضية التي يعتمد عليها الزمالك منذ قدوم أوسوريو، كما تحدث مع لاعبي الهجوم على ضرورة استغلال المساحات في ظهر لاعبي الزمالك.

عاجل