رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصل التيار الكهربائي اليوم عن مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات الدورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فصل التيار الكهربائي ..أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات الدورية، المتبعة من قبل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

فصل التيار الكهربائي .. وأكد مركز العمليات فى بيان له أن من المقرر فصل التيار اليوم الاثنين من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا عن مناطق منخفض التكاليف 1، 2، وعثمان بن عفان 2،1، ومنطقة وهيب.

فصل التيار الكهربائي .. كما أفاد مركز عمليات المحافظة بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق القيادات وسى هورس، و صحارا، و فندق الدفاع الجوى، فيلا شفيق جبر بالغردقة، وذلك غدا الثلاثاء المقبل وذلك من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا ، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

خريطة فصل التيار الكهربائي عن بعض الأماكن في المحافظات

أعلنت شركات الكهرباء في شمال الدلتا وصعيد مصر فصل التيار، عن عدة قرى ومدن في 4 محافظات، وهي: كفر الشيخ وسوهاج والأقصر والغربية، وحددت قطع الكهرباء للصيانة الدورية.

وأوضحت شركات الكهرباء أماكن فصل التيار، وأهابت بأصحاب المحال التجارية والمستشفيات والمخابز، توفير مغذي بديل.

فصل التيار الكهربائي في الأقصر

نوهت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بهندسة كهرباء أرمنت بقطاع كهرباء الأقصر، عن قطع التيار الكهربائي اليوم بداية من 8 صباحًا، وحتى انتهاء أعمال الصيانة، بمدينة ارمنت وقرية الرياينة.

أماكن فصل التيار الكهربائي في سوهاج

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج، بقطع الكهرباء، عن نجع قبيصى حسانين بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، للصيانة الدورية.

مواعيد فصل التيار الكهربائي في الغريبة

وأوضح قطاع كهرباء غرب بمحافظة الغربية فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات جنوب طنطا، بداية من الساعة 6 صباحا حتي الساعة 12 ظهرًا لأعمال النظافة والصيانة الدورية.

مواعيد قطع الكهرباء في كفر الشيخ

صرحت شركة كهرباء شمال الدلتا فصل التيار الكهربائي، عن بعض المناطق وسط مدينة فوه بكفر الشيخ بداية من الساعة 10 صباحا وحتى 3 عصرا، للصيانة الدورية.

عاجل