رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الجدي يحتاج للاسترخاء.. واختلاف بين القوس والشريك

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد يكون أحد الأصدقاء يقيم حفلة ومن المتوقع أن تحضرها. ربما تكون قد مررت بيوم مرهق ولا تشعر حقًا بالقدرة على ذلك. قد يحاول صديقك حثك على القدوم بجعلك تشعر بالذنب. لا تقع في هذا الفخ. اذهب فقط إذا شعرت أن قيمة المناسبة تتجاوز حاجتك للراحة. سوف يسامحك صديقك إذا قلت لا.

برج الثور

قد تتلقى اليوم بعض الإشارات البديهية غير المريحة من واحد أو أكثر من أصدقائك ، برج الثور. ربما لا يشعر شخص ما على ما يرام لكنه خرج للعب على أي حال. قد يوفر لك الشعور بالتوتر في الآخرين بعض الحزن ، حيث قد يكون الناس متوترين ومن المحتمل أن ينتقدوا لا شيء. من الأفضل التركيز على الملاحقات الانفرادية إذا استطعت.

برج الجوزاء

قد تحقق اليوم هدفًا كنت تأمل في الوصول إليه منذ فترة طويلة ، الجوزاء. من الغريب أن الأصدقاء والعائلة وحتى شريكك الآخر قد لا يبدو سعيدًا كما توقعت. ربما عانوا الكثير من الإحباطات مؤخرًا ، ونجاحك لا يذكرهم إلا بهذا. امنحهم بعض الوقت لتسوية شؤونهم الخاصة وسوف يهنئونك. إنهم بشر فقط.

برج السرطان 

قد تكون متشوقًا اليوم لقضاء بعض الوقت مع عائلتك ، برج السرطان ، ولكن قد يكون هناك بعض الأعمال التي تحتاج إلى القيام بها أولاً. هذا يمكن أن يجهدك قليلاً إذا سمحت بذلك. شمر عن ساعديك وتعامل مع كل ما يجب القيام به ثم ارفعه مرة أخرى إلى الأرض. استرخ واستمتع بصحبة أحبائك!

برج الأسد

اليوم قد يكون من الصعب عليك التعامل مع الكلمات يا ليو. قد يقرضك شخص ما كتابًا حول موضوع غامض إلى حد ما لا يمكنك فهمه. في الواقع ، قد تجد الكتاب - أو أي شيء آخر تحاول قراءته - مملًا! أنت لا تريد أن تؤذي مشاعر صديقك. ضع الكتاب جانبًا وحاول مرة أخرى لاحقًا. يجب أن تكون الكلمات أوضح لك بعد ذلك.

برج العذراء

بعض الأخبار التي تأتي إليك من صديق أو زميل قد تهزك اليوم ، برج العذراء. قد تجد أن ما تعلمته يلقي بظلال من الشك على المفاهيم التي اعتنقتها معظم حياتك. هذا يمكن أن يربكك. لا تشعر بالتهديد. يجب على الجميع إعادة إنشاء بعض القيم من وقت لآخر. فكر في الأمر عندما تكون أكثر استرخاءً وقد تجد أنه ليس جذريًا بعد كل شيء.

برج الميزان

اليوم قد ترى أن كل زوجين تقريبًا يتشاجران يا برج الميزان. قد يكون لديك بعض الاختلافات مع شريك حالي أو محتمل ، لكن هذا لا يدعو للقلق. أنت متوتر وحاد بسبب الضغط الخارجي ، لذلك قد يكون الفتيل أقصر قليلاً من المعتاد. حاول أن تمد صبرك قليلاً ، لهذا اليوم فقط. يجب أن يكون كل شيء على ما يرام بحلول الغد.

برج العقرب

اليوم قد تكون في جو مرهق للغاية. من المحتمل أن تكون حاشيتك متوترة وقلقة ، وأنت لست استثناءً. قد تحتاج إلى البقاء في البيئة حتى تحقق أهدافك. ربما ترغب في قضاء أمسيتك في المنزل أمام التلفزيون ، دون أن تفعل شيئًا ولا تفكر في شيء على الإطلاق. يستريح!

برج القوس

قد تختلف أنت وشريكك الحالي أو المحتمل حول ما إذا كنت ستقضي بعض الوقت معًا بمفردك أو الخروج مع الأصدقاء ، القوس. إذا كان كل منكما يمر بيوم عصيب ، فمن المحتمل أن تكون متوترًا إلى حد ما وقادرًا على الانقضاض على بعضكما البعض. قد يكون الحل الوسط هو أفضل إجابة. اقض ساعة أو ساعتين مع أصدقائك ثم عد إلى المنزل واسترخي. بهذه الطريقة ، يكون الجميع سعداء.

برج الجدى

قد تكون أمسية الاسترخاء في المنزل هي ما تحتاجه بالضبط ، برج الجدي ، ولكن قد يطلب منك أحد الزملاء حضور حدث متعلق بالعمل. قد تكون مررت بأيام قليلة مرهقة. قد يكون هذا الحزب هو آخر شيء تريد القيام به. لا تخف من قول لا. سيكون هناك الكثير من الزملاء. على الأكثر ، ضع مظهرًا سريعًا ثم غادر. الآن أنت بحاجة إلى الراحة أكثر من جهات الاتصال.

برج الدلو

قد تحاول اليوم الاتصال بالعديد من الأشخاص ، برج الدلو ، قد لا يكون أي منهم متاحًا. قد ترغب بشكل خاص في الوصول إلى صديقة أو قريب تعيش بعيدًا. قد يكون هذا محبطًا ، لأن لديك بعض الأخبار الشيقة لها. استمر في المحاولة. ستتمكن في النهاية من الاتصال ، وسوف يسعدها سماع رأيك. قد تدعوك حتى للزيارة!

برج الحوت 

سواء كان عليك إنفاق نفقات معينة أم لا ، فقد يتسبب ذلك في بعض التوتر بينك وبين الشريك ، برج الحوت. قد تعتقد أنه ليس ممكنًا الآن ، بينما صديقك مصمم على الذهاب إليه. هذا ليس اليوم لمحاولة التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن. من غير المحتمل أن يستسلم أي منكما. انتظر يومين حتى يقل توتركما.

عاجل