رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل متوقع.. الترجي يعتمد على بن حمودة في الهجوم وكوليبالي يقود الوسط

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

يحاول نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، اختيار أفضل عناصر فريقه للمشاركة في مواجهة الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ الترجي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: صدقي الدبشي.

خط الدفاع: ياسين مرياح، وأمين توجاي، ومحمد بن علي، ومحمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: وفوسيني كوليبالي، ومحمد علي بن رمضان، وصابر بوجرين، ومعتز الزدام.

خط الهجوم: محمد علي بن حمودة، رشاد العرفاوي.

ويغيب عن الترجي في مواجهة الأهلي كل من معز بن شريفية، وغيلان الشعلالي، وحمدو الهوني، ورياض بن عياد، وهاني عمامو ومحمد أبو زريق شرارة بسبب الإصابة، وحسام دقدوق الموقوف بسبب المنشطات.

بينما يغيب عن الأهلي في مواجهة الترجي كريم فؤاد، وأكرم توفيق، ورامي ربيعة، بسبب الإصابة، وأيمن أشرف، وبرونو سافيو، وشادي حسين، ورأفت خليل، وكريم الديبس، وحمزة علاء، وعبدالرحمن رشدان، لأسباب فنية.

الأهلي ضد الترجي التونسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تبث قناة بي إن سبورتس 4 مباراة الأهلي ضد الترجي، في دوري أبطال إفريقيا، كما تبث القناة التونسية الرياضية المباراة على البث الأرض.

ويدير مباراة الأهلي والترجي الحكم الكينى بيتر كاماكو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبدالقادر حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

عاجل