رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامي إمام ينتهي من معاينة أماكن تصوير فيلم «أبو نسب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى المخرج رامي إمام، اليوم الثلاثاء، من معاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، استعدادا لاستئناف عمليات التصوير منتصف الأسبوع المقبل.


وكان المخرج رامي إمام قد انتهى من تصوير عدد من مشاهد الفيلم - الذي من المقرر أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل - قبل شهر رمضان الماضي والذي توقف خلاله التصوير بسبب انشغال بعض أبطال الفيلم بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية.


وتدور أحداث "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين "النسايب" وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


الفيلم بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.


ويشارك في بطولة الفيلم.. ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


وكان محمد إمام قد قدم آخر أعماله في السينما وهو فيلم "عمهم"، والذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه وهي الأعلى في مشوار إمام السينمائي، وشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، ايتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.
 

عاجل