رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قنا تتوسع في سبل التواصل مع المواطنين وتلقي الشكاوى على مدار اليوم

نشر
إزالة التعديات
إزالة التعديات

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أن الأجهزة التنفيذية لا تدخر جهدا في العمل على حل شكاوى المواطنين، وفتح قنوات مختلفة للتواصل معهم، سواء من خلال اللقاءات اليومية معهم، او من خلال تقديم الشكوى بمكتب خدمة المواطنين، أو الخط الساخن 16528 وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الثلاثاء مع الأجهزة لبحث شكوي أحد المواطنين بمركز نجع حمادي ، يتضرر من وجود مخبز سياحي بالعمارة السكنية التي يقطن بها غير ملتزم بالاشتراطات البيئية والصحية.
واستمع المحافظ إلي شكوى المواطن، وعلي الفور وجه بتشكيل لجنة لفحص شكوي المواطن والمرور علي المخبز لبيان مدي استيفاء المخبز لاشتراطات مزاولة النشاط ، وفي حالة مطابقة المخبز للاشتراطات يتم الانتهاء من إجراءات الترخيص خلال أسبوع ، وفي حالة عدم المطابقة يتم إصدار قرار بالغلق فورا وقطع كافة المرافق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .
وقال محافظ قنا إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت واصلت جهودها في إزالة كافة أشكال التعديات بمنطقة عزبة البوصة، والوحدة المحلية للقارة، وإعادة فتح ميدان المدارس مرة أخرى أمام المارة ورفع إشغالات الباعة الجائلين من الشوارع المحيطة، كما تم تنفيذ 9 قرارات إزالة فورية للتعديات على الشوارع، بهدف تحقيق الانضباط والحفاظ على الشوارع وتحقيق المظهر الحضاري .
وأضاف أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة كافة التعديات حتى مدخل الطريق الصحراوي شمالا، حيث شملت كافيهات ومقاهي غير مرخصة، وكذا إعادة فتح الطرق أمام المدارس ومكاتب البريد و وفروع بنوك التنمية الزراعية التي كانت شبه مغلقة بسبب وجود الباعة الجائلين. 
 

عاجل