رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر تحقيقات النيابة بواقعة مقتل أب ونجله في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول العثور على جثتي شاب ووالده غارقين بمياه النيل بمنطقة أطفيح عقب تغيبهما، منذ أيام، وتسلمت النيابة التقرير الطبي الخاص بتشريح الجثتين حيث تبين من خلاله أن المجني عليهما تلقيا عدة طعنات قبل إلقائهما بالمياه، وأن الوفاة بها شبهة جنائية.

كما تسلمت النيابة التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي تبين من خلالها أن المجني عليهم كانوا على خلاف مع رجل آخر ونجله بسبب المال، ويوم الواقعة استدرجهم المتهمين وتخلصوا منهم بمياه النيل.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح، بلاغا بتاريخ 6 أبريل الجاري يفيد تغيب عبدالحميد محمدين سيد مصطفى" 19 سنة، ووالده 46 سنة، مقيمين بقرية صول بدائرة المركز في ظروف غامضة، وورود إشارة يوم 20 من ذات الشهر تفيد بالعثور علي جثة المتغيب الأول غريقا في مياه النيل، وباستمرار عمليات البحث تم استخراج جثة المتغيب الثاني بعد ما يقارب 19 يوما تحت الماء، وجرى نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى أطفيح المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بعمل التحريات تبين أن المجني عليهم كانوا على خلاف مالي مع أخر ونجله، وحدثت بينهم مشادات خلال الفترة الأخيرة لذلك قرر المتهمين التخلص من المجني عليهم واستدرجوهم وقاموا بالتعدي عليهم وتسديد طعنات لهم ومن ثم قاموا بالتخلص منهم في مياه النيل، وتم تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل