رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. ماجد المصري يحل ضيفا على قناة DMC

نشر
ماجد المصري
ماجد المصري

يحل  اليوم الأربعاء الفنان ماجد المصري ضيفا على برنامج "مساء DMC" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة دي ام سي ، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث المصري -خلال البرنامج- عن كواليس مشاركته في السباق الرمضاني بمسلسل "ضرب نار" الذي خاض بطولته مع النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

كشف الفنان  ماجد المصري عن قائمة الأعمال التي كان يتابعها خلال الموسم الرمضاني وعلى رأسها مسلسل كامل العدد.


وقال ماجد المصري -في تصريحات تليفزيونية- إنه رغم ضيق الوقت بسبب تصويره مسلسل ضرب نار، إلا أنه كان حريصا على متابعة عدد من الأعمال الفنية وأهمها مسلسل كامل العدد لشريف سلامة ودينا الشربيني.

وأضاف المصري أنه بالرغم من أن المسلسل مأخوذ عن فكرة فيلم عالم عيال عيال وأن صناع العمل قاموا بكتابة هذا على التتر، إلا أنهم قدموا مسلسلا مختلفا وجيدا للغاية وكنت أتمنى أن أهنئ دينا الشربيني بهذا العمل إلا أن وفاة والدها حالت دون ذلك.


وتابع أن من المسلسلات التي كان يتابعها أيضا مسلسل علاقة مشروعة، مضيفا أنه قام بتهنئة الفنان ياسر جلال على نجاح المسلسل وأيضا الفنانة مي عمر.

وقال ماجد المصري إنه كان حريصا على متابعة حلقات متفرقة من مسلسل الكبير، وقام بتوجيه رسالة إلى رحمة أحمد من خلال صدى البلد قائلا:  “أنا حابب أوجه رسالة لرحمة وأقولها انتي ممثلة عبقرية وشاطرة جدا وربنا يوفقك ويارب يبقى ليا نصيب وأشتغل معاكي”.

عاجل