رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محتاجة أغير جلدي».. يسرا تكشف سر اعتمادها على الممثلين الشبان

نشر
يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة  يسرا التريند خلال الساعات القليلة الماضية لتصبح هدفا لمحرك البحث جوجل عقب تصريحاتها الإعلامية في برنامج مساء دي إم سي والذي كشفت فيه يسرا كواليس دورها في مسلسل «١٠٠٠ حمد الله على السلامة» الذي عرض في شهر رمضان المبارك.

يسرا

وقالت الفنانة يسرا إنه تم الانتهاء من تصوير العمل بعد منتصف شهر رمضان بأيام قليلة، لافتة أن معظم المشاهد داخل المسلسل كانت تصور في الخارج، وأضافت: "اتخضيت من التغيير اللي شوفته في الفيوم وشوفت مجهود غير عادي من جميع المشاركين في هذا العمل الفني الرائع".

يسرا

ووصفت يسرا المصريين بأنهم شعب خفيف الظل قائلة "معروفين بخفة الدم، إحنا ناس بنحب الفرفشة والضحك، وكنت محتاجة أغير من جلدي وأضحك الناس، حتى لا أكون بنفس القالب وهذا يسبب الملل، وشهر رمضان طول عمره زحمة بالدراما وكل حاجة بتتشاف".

يسرا

 وقالت يسرا في البرنامج الذى يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة دي إم سي: أن تجربة المسلسلات 15 حلقة جميل، مشيرة إلى أن الجميع لديهم مليون وش، لكن محتاجين أن نستغلهم في الحاجة الصح.

يسرا والممثلون الشبان

وحول اعتمادها على الشباب في المسلسل، قالت يسرا إنها تسعد بالعمل معهم بسبب الروح الحماسيّة الموجودة لديهم، والرغبة في إثبات موهبتهم للجمهور، مؤكدة أنّها عندما كانت في مرحلة الشباب، كانت تتمنّى أن يساعدها النجوم الكبار، وأن يمدوا لها يد العون، وهذا هو دورهم، ولذلك تشعر بالشباب وبطموحاتهم، وتهتمّ بأن يشاركوها أعمالها الفنيّة سواء في السينما أم في الدراما.

 

يسرا

وأوضحت بأنّها لا تبخل على الوجوه الجديدة بتقديم النصائح لهم، ولا في مساعدتهم على امتصاص حالة التوتر التي تتولّد لديهم بعض الوقت، وذلك من خلال إيجاد حالة من الأجواء الأسريّة والكوميديّة خلال التصوير.

يسرا

ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب في مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم في رفع مستوى الأعمال الفنية في مصر.

يسرا

 شارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" إلى جانب يسرا، كل من شيماء سيف، بيومي فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يسرا

 

عاجل