رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بعد الشر» يقترب من تحقيق 2.5 مليون جنيه خلال يومين في شباك تذاكر عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق فيلم " بعد الشر" الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي ما يقرب من 2.5 مليون جنيه خلال عرضه على مدار يومين في موسم عيد الفطر الحالي .


وتدور أحداثه حول شاب (يجسد شخصيته علي ربيع) يهرب من زوجته، ليجد نفسه متورطا بعلاقة عاطفية مع فتاة أخرى لا يستطيع الزواج منها، بسبب تعويذة سحرية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.


الفيلم بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين ، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد ، وإخراج أحمد عبد الوهاب.


وكان آخر أعمال على ربيع فيلم "زومبي" الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضى، وشارك في بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسي وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.
 

وفي سياق آخر انتهى على ربيع تصوير مسلسله الجديد "نصى الثاني" المكون من 10 حلقات، والذي يخوض به ربيع تجربه دراما المنصات للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل خلال حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

عاجل