رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الري: تفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات خلال إجازة عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً مع السيد المهندس/ محمد صالح الوكيل الدائم للوزارة ، للإطمئنان على جاهزية أجهزة الوزارة أثناء إجازة "عيد الفطر المبارك" .

وقد وجه الدكتور سويلم برفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة الوزارة خلال أيام العيد ، وتفعيل غرف الطوارئ بكافة المحافظات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير العمل بكافة الإدارات على مستوى الجمهورية لضمان توفير الاحتياجات المائية اللازمة لكافة المنتفعين .

كما وجه سيادته بالمتابعة المستمرة لمناسيب وتصرفات المياه بالترع والمصارف خلال أيام العيد ، والاطمئنان على قطاعات وجسور المجارى المائية ، ومتابعة جاهزية جميع محطات الرفع وخطوط التغذية الكهربائية المغذية لها وتجهيز وحدات الطوارئ النقالى .

كما أكد الدكتور سويلم على استمرار المتابعة على مدار الساعة لرصد أى شكل من أشكال التعديات على نهر النيل والترع والمصارف ، والتصدى الفورى لها وإزالتها فى مهدها بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن ، بهدف الحفاظ على المجارى المائية وضمان حسن إدارة وتشغيل وصيانة المنظومة المائية وتحسين الخدمات المقدمة للمنتفعين وحماية أملاك الدولة على المجاري المائية .
 

عاجل