رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: رغبة متعارضة للدلو في البقاء منفرداً والخروج مع الأصدقاء.. وطاقة الحوت خفيفة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

برج الحمل ، قد يتعين تأجيل خطط حضور محاضرة لأن الشخص الذي يذهب معك يشعر بالطقس. قد يكون الإفراط في تناول الطعام أو الشراب هو السبب. قد يكون هذا شيئًا كنت ترغب في حضوره لفترة طويلة ، لذا تأكد من معرفة متى وأين سيعقد الحدث مرة أخرى. سواء كان ذلك أو قم بتزويد صديقك بمضادات الحموضة واذهب على أي حال!

برج الثور

قد تدفعك الرغبة في إجراء عملية شراء كبيرة إلى زيادة طاقات بطاقات الائتمان الخاصة بك وتنظيف مدخراتك ، برج الثور. أنت لست شخصًا يتصرف على أساس الاندفاع ، لذلك لا تفعل ذلك اليوم. قم بالشراء إذا كنت تشعر حقًا أنك بحاجة إليه ولن يتسبب في أي انتكاسات كبيرة في وضعك المالي. بهذه الطريقة لن يقابل شعورك بالذنب سعادتك في هذا الشيء.

برج الجوزاء

قد يكون المنزل مكانًا وحيدًا الليلة ، الجوزاء. قد يكون أفراد أسرتك الآخرين خارج المدينة أو خارجها. قد لا تشعر بالرضا تجاه أي شيء ، لذلك من المحتمل أن تختار البقاء في المنزل وقراءة أو مشاهدة التلفزيون. ومع ذلك ، فإن جماعتك الطبيعية قد تجعلك تشعر بالتخلي عنك. اتصل بصديق وتحدث لفترة من الوقت. هذا سيجعلك تشعر بأنك أكثر.

برج السرطان 

عادة ما تكون اجتماعيًا تمامًا ، برج السرطان ، لكنك اليوم لن تشعر وكأنك لا شيء أكثر من العمل بمفردك. ومع ذلك ، على الرغم من رغباتك ، فقد تعاني من المكالمات الهاتفية والزائرين والأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المشورة أو المساعدة. لا تحاربه. اذهب مع الريح. اعتني بما تحتاج إليه ثم اقضي المساء بمفردك. كل شخص لديه أيام مثل هذه.

برج الأسد

الكثير من الطعام الجيد والنبيذ الجيد ومحادثة جيدة يا ليو؟ لا يعني ذلك أن أيًا من هذا غير مرغوب فيه ، ولكن ربما تعاني من الحمل الزائد في الوقت الحالي. ربما من الأفضل أن تحصل على قسط من الراحة وتمنح عقلك بعض الوقت لفرز جميع المعلومات التي أخذتها. الآن ربما تواجه صعوبة في معالجتها كلها. لا تقلق. في الصباح ستتمكن من تذكر أي شيء مهم!

برج العذراء

أنت عادة لا تمانع في أن تكون وحيدًا ، برج العذراء. في الحقيقة ، أنت تستمتع بصحبتك الخاصة. الليلة سوف تتوق إلى الرفقة. قد يكون لديك حفلة مرتجلة في مطبخك ، ربما تضم أصدقاء يعملون أيضًا في العمل. يمكن أن تحدث بعض المحادثات الرائعة حول الأعمال والمسائل الفكرية ، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الأعمق التي تجعلك تفكر لساعات أو أيام.

برج الميزان

هذا هو يوم الاستماع والمراقبة يا برج الميزان. هناك الكثير لنتعلمه مما يحدث من حولك. قد تتفاجأ من تأثير ذلك. قد يكون الحديث المفرط الآن عديم الجدوى وحتى أنه يعيدك إلى الوراء بطريقة ما ، خاصة إذا تم استخدام الكلام لإخفاء مخاوفك. ابق عينيك وأذنيك مفتوحتين. غدا يمكنك مشاركة ما تعلمته.

برج العقرب

هل ستخرج الليلة مع أصدقاء يعنون لك الكثير يا برج العقرب؟ قد تميل إلى الأكل والشرب كثيرًا وإنفاق الكثير من المال. عادة ما يكون لديك معدة قوية جدًا ، لكن هذا ليس هو اليوم الذي تفرط فيه في الحفلات. اخرج لبعض الوقت ، ولكن بعد ذلك ادع أصدقاءك إلى منزلك لتناول القهوة. بهذه الطريقة ستشعر بالرضا عن المساء عندما تستيقظ غدًا!

برج القوس

ما الذي يقودك اليوم ، القوس؟ لماذا تشعر بالحاجة الشديدة لإنجاز كل عملك مرة واحدة؟ إذا كنت تحاول إثارة إعجاب شخص ما ، فلا داعي لذلك. يقدرك الآخرون بالفعل باحترام كبير. إذا كان المشروع الذي تعمل عليه عاجلاً ، احصل على بعض المساعدة. لا تحاول أن تفعل كل شيء بنفسك إلا إذا كنت تريد أن تكون مرهقًا جدًا لإنجاز أي شيء غدًا. تحدث عن نتائج عكسية!

برج الجدى

إذا كنت ستحضر فصلًا الليلة ، فافعل شيئًا تافهًا لبقية اليوم. اقرأ الروايات الرومانسية بدلًا من الأدب العظيم. خلاف ذلك ، بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى الفصل ، ستعاني بالفعل من الحمل الفكري الزائد وستستوعب القليل جدًا مما تسمعه. اجعل نفسك جائعًا للمعرفة حتى تصل إلى هناك. بهذه الطريقة ستتعلم بسرعة وتحتفظ بالكثير.

برج الدلو

قد تتعارض الرغبة في البقاء في المنزل بمفردك والراحة الليلة مع الحاجة إلى الخروج مع أصدقائك ، برج الدلو. قد تكون متوترًا جدًا بحيث لا تتحمل القيل والقال أو الكثير من التحفيز الفكري. أخبر أصدقاءك أنك ستخرج معهم مرة أخرى. كل الدلائل تشير إلى أن هذا هو المسار الأكثر حكمة في الوقت الحالي. استرخ مع بعض الشوكولاتة الساخنة وكومة من الأفلام.

برج الحوت 

ستكون هناك طاقة خفيفة ، سخيفة تقريبًا في الهواء اليوم ، برج الحوت. يشجعك الكون على التخلي عن قبضتك الحديدية على قائمة المسؤوليات والاستمتاع ببعض المرح. تخيل كل الضغط الذي تمارسه على نفسك ككرة وسلسلة تحتاج إلى فك قيودها. لا يوجد سبب لأخذ نفسك على محمل الجد طوال الوقت!

عاجل