رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسا نادى وادي دجلة وبلدية المحلة يزوران نادى المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل مجلس إدارة نادى المنصورة برئاسة العميد محمد بسيونى ونائبه محمد رزق وباقى أعضاء المجلس رجل الأعمال ماجد سامى مؤسس ورئيس نادى وادى دجلة مساء أمس الأربعاء والذى حرص على تلبية الدعوة الكريمة لزيارة نادى المنصورة الرياضي.

التقى ماجد سامي رئيس نادى وادى دجلة خلال الزيارة بالعميد محمد بسيونى رئيس نادي المنصورة وعدد من كبار المسؤولين به وتناول الإفطار مع الجهاز الفني ولاعبى الفريق الأول للكرة وذلك بحضور مصطفى الشامى رئيس نادى بلدية المحلة .

وتحدث سامى خلال كلمته للجهاز الفني واللاعبين عن عراقة وتاريخ نادى المنصورة أحد أبرز الأندية المصرية التي دعمت ولا يزال يدعم صفوف المنتخب المصرى بنجوم كبار وتمنى أن يرى نادى المنصور بالدورى الممتاز لكرة القدم واستعادة أمجاده من جديد.

واصطحب العميد محمد بسيونى رئيس نادى المنصورة رجل الأعمال ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة برفقة المحاسب مصطفى الشامى رئيس نادى بلدية المحلة في جولة داخل مقر النادي تفقد خلالها المنشآت حيث أبدى إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية وما يملكه انادى المنصورة من ملاعب وتجهيزات تضاهي الأندية الكبرى.

وتحدث سامى عن تطلعه لتعزيز مجالات التعاون بين نادى وادى دجلة ونادي المنصورة خلال الفترة القادمة، وتبادل الخبرات والزيارات خاصة على صعيد فرق الناشئين وكذلك التعاون فيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي بين الناديين.

كما ألقى المحاسب مصطفى الشامي رئيس نادى بلدية المحلة كلمة ترحيب برجل الأعمال ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة عبر خلالها عن سعادته بهذا الحدث العظيم معبراً عن قوة العلاقة التاريخية بين نادى المنصورة ونادى بلدية المحلة مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها العميد محمد بسيونى رئيس نادى المنصورة وقال أنه شخصية قوية أضافت الكثير للنادى وظهرت بصماته على جميع المنشآت الرياضية والأنشطة الرياضية 

وفي ختام زيارة رجل الأعمال ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة ، قام العميد محمد بسيونى بإهداء درع وعلم نادى المنصورة إليه   والذي عبر عن اعتزازه وتقديره الكامل للعلاقة التي تربط الناديين.

عاجل