رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» الحلقة 6

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسيطر الصدمة على سميحة ضمن ملخص مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة 6 ، بجانب العديد من الأحداث الكوميدية بدأت بسؤال سميحة وهي النجمة يسرا و سامح نجلها (آدم الشرقاوي) عن اختفاء أكرم وفوقية.

ملخص مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة 6

يعود أكرم لسميحة و سامح ضمن ملخص مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة 6، ومعه بقايا الموبيل و الباسبور، ويغضب سامح مما حدث وترك المنزل بانفعال شديد.

تخرج سماح من باب القسم في ملخص مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة 6 وتنظر للشارع بخوف وحيرة ثم تلطم خديها برقه وتتساءل عن علي والحقائب.

أحداث الحلقة 6 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

وتظهر ضمن أحداث الحلقة 6 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مشاهد متفرقة لسماح و سامح وتسيطر عليهم حالة من الحنين للماضي وذكرياتهم مع والدهم الراحل في كندا، بينما تتذكر سميحة ذكرياتها مع جلال وتحدث نفسها قائلة: «ضيعتهم يا جلال.. سامح و سماح معرفتش أحافظ عليهم من غيرك».
ويتشاجر أكرم مع فوقية بسبب ما حدث في أحداث الحلقة 6 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، تطلب فوقية من هناء أخذ كل الطعام من المطبخ ويراها أكرم ولكنها تجري مسرعة هربًا منه ويعاود أكرم الاتصال بالضابط حسام ويخبره الأخير بزيارة سماح للقسم للسؤال عن والدتها.

وتنتهي أحداث الحلقة 6 مسلسل 1000 حمدالله  ع السلامة بمشاجرة فوقية مع سائق التاكسي ويتركها في الشارع داعيًا عليها، وتحاول فوقية الاعتذار للدكتورة سميحة وتخبرها أنها شاهدت سامح يلعب الكرة في الشارع و تكذبها سميحة.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة الحلقة السادسة من بطولة يسرا، مايان السيد، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، ومطرب المهرجانات عنبة، وأوتاكا، والفنانة سما إبراهيم، والعمل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

عاجل