رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رامز نيفر إند».. تفاصيل برنامج رامز جلال وقائمة الضيوف

نشر
رامز جلال
رامز جلال

الفنان رامز جلال تحول إلى ترند عقب طرح برومو النسخة الجديدة من برنامجه الرمضاني بعنوان "رامز نيفر إند" والذي يخوض به رامز جلال السباق الرمضاني في برنامج المقالب الذي دأب على تقديمه كل عام. 

رامز جلال 

وذكرت مصادر صحفية أن رامز جلال سوف يستعين في النسخة الجديدة من برنامجه بالمذيعة اللبنانية كارلا حداد بهدف الإيقاع بضيوفه، وكالعادة توهم كارلا حداد الحاضرين بأنها سوف تستضيفهم في إحدى الحلقات، ليبدأ من بعدها المقلب الذي يقع فيه الضيوف ويبدأ الصراخ والمشادات.

رامز جلال 

معلومات عن كارلا حداد 

كارلا حداد التي تشارك رامز جلال في النسخة الجديدة من برنامجه الرمضاني بدأت مسيرتها كمذيعة لنشرة الأحوال الجوية على شاشة "المؤسّسة اللبنانية للإرسال" قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل حيث لفتت الأنظار بدورها في المسلسل اللبناني "خطايا صغيرة" لتعود مرة أخرى إلى التقديم ضمن برنامج "حلوة بيروت".

كارلا 

تفوقت كارلا في عالم الكوميديا، لتبدأ بعدها في تقديم برامج المنوعات وتخوض تجاربها الدرامية، كما شاركت في البرنامج التليفزيوني "منع في لبنان" مع المخرج مارك قدي.

كارلا 

تزوجت كارلا حداد من الممثل الكوميدي طوني أبو جودة وأنجبت منه ابنتها "ليا".

كارلا 

ويطل رامز جلال هذا العام على جمهوره من خلال برنامج جديد يحمل اسم “رامز نيفر إند” والذي  تم تصويره في السعودية منذ ما يقرب من شهر، ليبدو في مرحلة المونتاج. 

قائمة ضيوف رامز جلال 2023 

وتشمل قائمة برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند " العديد من نجوم الفن والرياضة والذين يقعون في مقالب رامز جلال التي أعدها خصيصا من أجلهم.

كارلا 

ومن أبرز الأسماء التى سوف تحل ضيوف على البرنامج: أحمد حاتم ، شيماء سيف، أمير عيد، محمد فراج، بسنت شوقي، هنادي مهني، ميلا الزهراني، أمينة شلباية، بالإضافة إلى محمد رمضان والفنان أحمد السقا، ومحمد فؤاد، نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني، ونسرين أمين، بينما فى مجال الرياضة وتحديدا في النادي الأهلي، فقد استضاف محمود عبد المنعم كهربا، واللاعب أحمد عبد القادر، بالإضافة إلى نجم الأهلي السابق مصطفى يونس.

عاجل