رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يهنئ الأم المثالية بفوزها بعد رحلة عطاء

نشر
محافظ أسوان
محافظ أسوان

قدم محافظ أسوان أشرف عطية، التهنئة إلى السيدة رضا عبدالحميد إسماعيل بالمركز الأول عن محافظة أسوان والتي تقيم بقرية "سلوا" بمركز كوم أمبو، لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوي المحافظة وحصولها على المركز الأول.

وأشار المحافظ -في تصريح صحفي مساء أمس الجمعة- إلى أنه سيتم تنظيم حفل لتكريم الأمهات المثاليات خلال الفترة المقبلة بالشكل الذى يليق بالمرأة الأسوانية، موجها التهنئة لكل أم وإمرأة بمناسبة يوم المرأة المصرية ، وعيد الأم والتى أكدت تفوقها فى كافة ميادين العمل التنفيذى والعام والمجتمعي.

بدوره، أوضح محمد يوسف مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان، أن فوز السيدة رضا عبد الحميد إسماعيل "68 عاما" جاء بعد رحلة حافلة بالعطاء والتضحية والتحديات حيث أنجبت السيدة رضا 4 أبناء، في حين توفى زوجها في مقتبل العمر منذ 36 عاما.

ولفت إلى أن الحاجة رضا رفضت الزواج وتفرغت لتربية أبنائها وتعليمهم على الرغم من أن مصدر الدخل الوحيد لها هو المعاش البسيط الذي كانت تحصل علية بعد وفاة زوجها الذي كان يعمل بالهيئة العامة للسكك الحديد حيث اشترت ماكينة خياطة للمساعدة في تلبية احتياجات الأبناء واستطاعت تعليم أبنائها الأربعة وحصولهم على مؤهلات عليا، كما أنها استطاعت تزويج جميع الأبناء.

عاجل