رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح 26 معرضا ومنفذا لبيع السلع المخفضة للمواطنين في مطروح

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ مطروح خالد شعيب، إنه تم فتح 26 معرضا ومنفذا لبيع السلع المخفضة للمواطنين، منها المعرض اللوجستي أول طريق السلوم بنسبة تخفيض تصل إلى 20%، بالإضافة إلى افتتاح 25 منفذا وشادرا لبيع السلع الغذائية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة موزعه على مراكز المحافظة المختلفة، وكذلك تسيير قوافل سلع غذائية مخفضة بالمراكز لاستقبال الشهر الكريم. 

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ معرض "أهلا رمضان"، اليوم الأحد، خلف مديرية التموين بمدينة مرسى مطروح بالتزامن مع استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وتفقد أجنحة المعرض من السلع الغذائية الأساسية واللحوم والمنظفات والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة تصل إلى 20% عن أسعار السوق، وقام بتخفيض أسعار عدد من السلع - خلال تفقده للمعرض - منها أسعار البيض من 93 جنيها إلى 85 جنيها، واللحوم من 220 إلى 200 جنيه وغيرها تيسيرا على الأهالي بمشاركة أصحاب المنتجات المعروضة. 

وأعرب شعيب، عن شكره لجهود تنظيم المعرض تيسيرا على أهالي مطروح بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، والتجار والشركات المشاركة، مؤكدا العمل على توفير مزيد من السلع الأساسية للمواطنين وتنظيم مزيد من المعارض والمنافذ للسلع الغذائية المخفضة للمواطنين وتيسير الحصول عليها والرقابة على الأسواق ومنع أي تجاوزات.

وأشار المحافظ إلى عرض وبيع السلع المخفضة بفروع دلتا ماركت التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة بشارع الجلاء وعلم الروم مع توفير لحوم سودانية بلدية بفرع شارع الجلاء بسعر 165 جنيها للكيلو تحت إشراف مديرية التموين.
 

عاجل