رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

نشر
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

كشف الفنان تامر عبد المنعم، تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، موضحا حقيقة قوله أن محمد رمضان زي عادل إمام.

وقال تامر عبدالمنعم، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: أنا بكلم الأستاذ عادل إمام وهو زي الفل ومفهوش أي حاجة، والسوشيال ميديا بتعمل حاجات وحشة، متابعا: أنا مليش في السوشيال ميديا ولا أحبها نهائي.

وحول ما تردد بمقولته بأن محمد رمضان زي عادل إمام، فأوضح عبدالمنعم: «أنا لم أقل أن محمد رمضان زيه زي عادل إمام، ولكني قارنت مشوار رمضان بمشوار الأستاذ عادل إمام، وكل منهما بدأ مشواره من تحت بدون أدنى مساعدة».

وأضاف تامر، أن محمد رمضان كان في وسط جيل جميعهم أبناء فنانين ونجوم، ويحترم على ما وصل له، وهو صاحب مشوار «بدراعه» وأنا بحب الناس دي.

على جانب آخر، أوضح تامر عبد المنعم أن النجم أحمد زكي يعتبر أعظم مشخصاتي في تاريخ مصر، ولديه قدر كبير من العبقرية، وكان يتقمص الشخصية بعد العمل في حياته، ومثالا على ذلك مسلسل السادات، وكان لديه توحد الشخصيات، وفي مرة جاء ناديته باسمه، لكنه طلب مني مناداته بـ السادات.

وعلق عبد المنعم خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد أن الفنان أحمد زكي كان متواضعا وجدع وكريم، ولا يوجد ممثل لا يستطيع التقليد.

وبشأن عمرو دياب، نوه تامر عبد المنعم أنه من محبي وعاشقي عمرو دياب، وهو نموذج يُدرس لمن في مكانه فوق الـ30 سنة لا يتحرك من مكانه.

عاجل