رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رضوان: «بابا المجال» عمل متكامل العناصر.. وأبدأ قريبا تصوير «لف وارجع تاني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفنان محمد رضوان إن مسلسل "بابا المجال" الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل، هو عمل درامي متكامل العناصر.


وقال رضوان - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - إنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "بابا المجال"، ويجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "رجب الخانة" وهو تاجر سلاح وآثار، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا ونسبة مشاهدة مرتفعة خلال الماراثون الرمضاني.


ويعيش الفنان محمد رضوان، حالة من النشاط الفني، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي تم عرضه مؤخرا على إحدى المنصات الرقمية.


يذكر أن مسلسل "بابا المجال" بطولة كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 


من جهة أخرى، نوه محمد رضوان إلى أنه يستعد لبدء تصوير مشاهده في فيلم "لف وارجع تاني" قريبا، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول ساكني إحدى العمارات في إحدى الحارات الشعبية.


ويشارك في بطولة فيلم "لف وارجع تاني" كل من أحمد فتحي، آيتن عامر، شيري عادل، سليمان عيد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، إسماعيل فرغلي وعايدة رياض.

عاجل