رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسموحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسموحة، في اللقاء المقام حالياً على ملعب إستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك على سموحة بنتيجة 3-0، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” الهدف الأول في الدقيقة 35، ثم أضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 37، 42 من أحداث اللقاء لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الزمالك.

وشهدت اللقاء في الدقيقة 22 احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد رجوعه لتقنية الفيديو، وبعد مشاهدة الإعادة قرر احتسابها وجود خطأ يستوجب ركلة الجزاء، ليهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء في الدقيقة 24.

وكان قد ألغي الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح سموحة بعد رجوعه لتقنية الفيديو بعد سقوط حسام حسن مهاجم سموحة في الدقيقة الثانية داخل منطقة الجزاء الخاصة بالزمالك بعد تدخل متهور من جانب محمد عبدالغني، وأهدر حسام حسن فرصة هدف محقق لفريق سموحة في الدقيقة 10.


تشكيل الزمالك أمام سموحة

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع : محمد طارق – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا”

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه.

تشكيل سموحة أمام الزمالك

وجاء التشكيل كالتالي:

الهاني سليمان في حراسة المرمي، وأحمد حكم وشريف رضا وأحمد مصطفي ومحمود حليمو وأحمد جمال وأحمد شوشه وحسين فيصل ومحمد المغربي و حسام حسن و مصطفي سعد "ميسي".

وعلي دكة البدلاء: عمر صلاح، اليا سيلا، محمد ناجي، محمد الصباحي، محمد عصام، وبنيمين بواتينج، وزياد طارق، ودوكو تودو، ومحمد سعيد.

عاجل