رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يناقش قضايا الشباب.. مواعيد عرض «جروب الدفعة» والقنوات الناقلة

نشر
أبطال حكاية جروب
أبطال حكاية جروب الدفعة

تصدرت حكاية جروب الدفعة ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» العالمي الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الفنانة شيري عادل حول مسلسل حكايات «جروب الدفعة»، تزامناً مع عرض الحلقة الأولي من المسلسل أمس الأول السبت 11 فبراير الجاري.

شيري عادل تكشف تفاصيل دورها في جروب الدفعة

أكدت الفنانة شيري عادل، أن دورها في مسلسل حكايات جروب الدفعة ، والذي بدأ عرضه أول أمس السبت، مهم وجديد وتأثرت به كثيراً، معبرة عن سعادتها وتحمسها بهذه التجربة.

وقالت شيري عادل، إن المسلسل يناقش موضوعاً مهما يخص الشباب وطموحاتهم في المجتمع المصري وما يحدث داخل الجامعات الخاصة بين الطلاب والطالبات.

وأشارت شيري عادل، لكونها محظوظة بهذه التجربة لأن فكرة العمل مميزة تتألف من 15 حلقة، وتجسد شخصية «ندي» بالعمل الدرامي والتي يحدث لها مواقف تغير حياتها بشكل كبير.

وتستفيق الفنانة شيري عادل «ندي» من غيبوبة دامت 7 سنوات ظلت فيها طريحة الفراش، بسبب تعرضها لحادث بسيارتها الجديدة أثناء عودتها من حفل التخرج.

وأوضحت شيري عادل، بأن أحداث المسلسل مثيرة، تجري في إطار اجتماعي وتفاصيل السيناريو مشوقة ومليئة بالمفاجآت وستجذب الجمهور، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال أصبحت منتشرة بشكل أكبر.

وواصل فريق العمل الترويج لـ مسلسل حكايات جروب الدفعة ، من خلال نشر صور أبطاله عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت شيري عادل، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، منشوراً تمنت فيه أن يرزقها الله النجاح والقبول.

وتزايدات عمليات بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة بعد عرض أولي حلقات المسلسل، السبت 11 فبراير الجاري، تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة ON.

وحكاية «جروب الدفعة» هو الجزء الثالث من مسلسل «حكايات» لورشة «مصنع الحكايات - هاني سرحان».

حكاية  جروب الدفعة بطولة شيري عادل

حكاية جروب الدفعة من مسلسل حكايات

نجحت حكاية جروب الدفعة ، من مسلسل حكايات فى جذب انتباه الجمهور عقب عرض الحلقة الأولى من العمل السبت الماضي الموافق 11 فبراير 2023، وتصدرت الحلقة الأولى من حكاية جروب الدفعة، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة، وتزايدات عمليات بحث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل عبر شاشة قناة ON.

مواعيد عرض حكايات جروب الدفعة 

  • يعرض مسلسل حكاية جروب الدفعة يومياً من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساءً على قناة ON.
  • يعرض مسلسل «جروب الدفعة» على شاشتي قناة ON وON drama، من السبت إلي الأربعاء تمام الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة ON ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل وفي اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهراً.
  • يعرض مسلسل «جروب الدفعة»، عبر شاشة قناة ON drama، في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً.
  • يتم عرض مسلسل «جروب الدفعة» حصرياً عبر منصة WATCH IT.
  • عرضت قنوات «ON» البرومو الرسمي الأول لمسلسل «حكايات جروب الدفعة» خلال الفترة الماضية قبل عرضه عبر شاشتي قنوات ON بالإضافة لعرضه عبر منصة «Watch it».
  • «جروب الدفعة» يتكون من 15 حلقة، يناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم وبخاصة في مرحلة ما بعد التخرج.
حكاية  جروب الدفعة بطولة شيري عادل
حكاية  جروب الدفعة بطولة شيري عادل

قصة حكاية جروب الدفعة 

مسلسل جروب الدفعة يناقش العديد من قضايا الشباب وبخاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة بالإضافة لطرح المشاكل التي تواجههم في العمل، الحب والزواج وغيرها من كثير من الأمور.

وتدور أحداث حكاية «جروب الدفعة» حول مجموعة من الأصدقاء تجمعهم الدراسة بـ جامعة القاهرة وتحديداً كلية التجارة.

وفي نظر الجميع يعتبروا الشلة الأقوي في دفعتهم لتميزهم بالعديد من الأنشطة، اتحاد الطلبة وفريق المسرح واستمرار صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية وتتغير أمورهم بعد التخرج، ويتميزون جروب الدفعة بتواجدهم سوياً.

وخلال حفلة التخرج، تتعرض إحداهن إلي حادث كبير وتدخل في غيبوبة وتستمر لمدة 7 سنوات فتجد أن كلا منهم أصبح له حياته الخاصة وتفرقوا عن بعضهم بشكل واضح وكبير.

أبطال حكاية جروب الدفعة 

حكاية جروب الدفعة ، بطولة شيري عادل وعدد من نجوم الفن من بينهم «ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، إيمان الشريف، بسمة داود والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب إخراج محمد عبد السلام، إنتاج شركة «سينرجي».

أبطال حكاية جروب الدفعة 
أبطال حكاية جروب الدفعة 

«جروب الدفعة» من مسلسل حكايات

حكاية جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل «حكايات»، بعد نجاح حكايتين مختلفتين خلال الفترة الماضية، عرض منه «حكايات جروب العيلة» بطولة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب و «حكايات جروب الماميز» بطولة خالد سليم والفنانة نورهان وعدد كبير من نجوم الفن.

«حكايات جروب الماميز»  الجزء الثاني من مسلسل حكايات
«حكايات جروب العيلة »  الجزء الأول من مسلسل حكايات
أبطال «حكايات جروب العيلة »  الجزء الأول من مسلسل حكايات
مسلسل حكايات إنتاج شركة سينرجي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
عاجل