رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق جزئي بميدان الرماية في الجيزة لمدة 3 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق جزئي بميدان الرماية "بداية طريق الفيوم"، وذلك لمدة 3 أيام، اعتبارا من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة، حتى الساعة الخامسة صباح الأحد المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعه مع ترك 3 حارات مرورية دون تعطيل الحركة المرورية.

يأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ أعمال حفر لمد كابلات كهرباء جهد "66" لربط محطة كهرباء محولات المنصورية بمحطة كهرباء محولات هضبة الأهرام " 1 - 2 " وتغذية المتحف المصري الكبير ومحطة مترو أنفاق الرماية والشبكة القومية للمنطقة تحديداً بميدان الرماية.

وكلف محافظ الجيزة أحمد راشد، رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركات المنفذة لرد الشئ لأصله عقب انتهاء الأعمال وتسهيل الحركة المرورية.

وذكرت المحافظة - في بيان مساء الخميس - أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمسار الأعمال وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

عاجل