رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البارالمبية تشكل لجنة كرة قدم للأقزام برئاسة علي شعبان

نشر
كرة القدم للأقزام
كرة القدم للأقزام

أعلنت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، عن تشكيل لجنة لكرة القدم للأقزام يترأسها على شعبان و بعضوية كل من محمد عبد الغني ، وهدى محمد دسوقي . 
من جانبه وجه علي شعبان رئيس لجنة كرة القدم للأقزام الشكر والتقدير إلى اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي وجميع أعضاء مجلس إدارة اللجنة  على تأسيس لجنة لكرة القدم للأقزام باللجنة البارالمبية،  لكي تكون البيت لجميع اقزام مصر وان تكون القناة الشرعية التي يمارس من خلالها الاقزام كرة القدم. كما وجه الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي الذي يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وخصوصا منتخب الاقزام لكرة القدم،  استكمالا لاهتمام القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بجميع القادرون باختلاف.

وأكد شعبان نحن نبذل اقصي جهد لنكون على قدر المسئولية وخصوصا أن اللجنة هي الأولى المنبثقة من اللجنة البارالمبية في مصر والوطن العربي وربما في العالم ومن خلالها يتم تنظيم اول دوري مصري للأقزام وأول دوري عربي ، بعد ان انضم الى اللجنة 8 هيئات رياضية للمشاركة في الدوري المصري.
و أعرب علي شعبان عن سعادته بدعم وزير الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية للمنتخب  من اجل الوصول إلى أفضل مكانة سوء محليا او دوليا من اجل دمج الاقزام رياضيا اسوة بجميع الفرق التابعة للجنة البارالمبية.
و قال علي شعبان ان اللجنة وضعت خطة النشاط للموسم الرياضي 2023 بداية من أقامه مسابقة  الدوري المصري خلال فبراير الجاري  ثم المشاركة في البطولة الأفروآسيوية  مارس المقبل، ثم  أول بطولة كأس عالم بالأرجنتين شهر أغسطس القادم. 
 

عاجل