رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لنفس السبب.. عادل إمام عاشق مصر وزعيم الأجيال في صدارة التريند

نشر
الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

حاصرت الشائعات الزعيم عادل إمام ، وطاردته على مدار الفترة الماضية ولم تعد الأيام مرور الكرام إلا ويخرج علينا أحد أفراد عائلة الفنان الكبير عادل إمام ليكذب الشائعة والتي تكون متنوعة بين الحين والآخر واغلبها يسيطر عليها وفاته، إصابته بالزهايمر، مرضه وتدهور حالته الصحية، جميعها راودته خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع صدارة اسم الزعيم عادل إمام قوائم التريند خلال الساعات القليلة الماضية.

الإعلامية سهير جودة في برنامج الستات على شاشة النهار 

حرصت الإعلامية سهير جودة ، مقدمة برنامج «الستات» والمذاع عبر شاشة قناة النهار على طمأنة الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام ، نافية كل ما يتردد حول اسمه في الفترة الأخيرة من الشائعات، والتي يسعى أصحابها لتصدر قوائم التريند، على حسابه، قائلة، «هو يتمتع بالصحة».

وأضافت سهير جودة، في برنامجها «الستات»، المذاع عبر شاشة قناة «النهار»، أن الزعيم عادل إمام، مازال يستقبل في منزله الدورات الثقافية بشكل مستمر.

ويحرص عادل إمام علي مقابلة أصدقائه المثقفين، سواء من الوسط الفني أو من خارجه، قائلة، «الزعيم عمره ما حب يظهر ويتباهى بما يقرأه، فالمعرفة الحقيقية هي التي تمنح صاحبها الكفاية والامتلاء، هو شخص ممتلئ بالنجاحات والثقافة والتواصل».

وأضافت سهير جودة ، «الزعيم يختار يتواصل مع المجتمع من خلال علاقته بالمثقفين، وهو حريص حتى الآن على المقابلات التي يجريها مع مجموعة منتقاة من المثقفين، وهذه المقابلات بحاجة لإعادة اكتشاف ورواية الحضور عنها، مثل «يوميات في صالون العقاد اللي كتبها أنيس منصور».

وتابعت الإعلامية قائلة، «في حضرة الزعيم عادل إمام ، يمكن هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، منها عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، وهو يتنفس مصر على حد قوله، عادل إمام هو نجم كل السنين وزعيم كل الأجيال».

الزعيم عادل إمام

صديق عادل إمام يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له 

حرص الكاتب الصحفي محمود موسي على كشف تفاصيل زيارته الأخيرة للزعيم عادل إمام.

وكتب الكاتب الصحفي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك من خلال منشور قائلاً في طياته «أتشرف من فترة لأخري بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات يكون المكان محاطا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك.. ووجدته مبهجا عفيا بكامل صحته مبتسما مبتهجا وكعادته الدائمة كريما في ضيافته.

وأضاف محمود موسي، «في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الابداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر.. أن تكون في حضرة الزعيم.. فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ …فهو وحده رمز وعنوان السعادة».

وتابع قائلاً، «في حضره الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير.. عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها او كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال»

صديق عادل إمام يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له 
صديق عادل إمام يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له 

الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي للسينما

أكد الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة الحياة ، قائلاً، «أن الزعيم عادل إمام فنان رائع، وتم تكريمه قبل ذلك في المركز، واستمر في حديثه بالمركز لمدة تتجاوز من ساعتين إلى ثلاث ساعات، لدرجة أن الحاضرين في المركز لم يصدقوا هذه المشاركة من الزعيم، مشيراً إلى أنه حينما تمت دعوته اعتقد الكثيرون أنه لن يأتي وسيرسل أحد أبنائه محمد أو رامي إمام».

وتداولت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام خلال الفترة الماضية، وهو ما نفاه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وشقيقه المنتج عصام إمام».

الزعيم عادل إمام

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تعاقده على إعلان دعائي جديد

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم والفنان عادل إمام ، حقيقة ما أثير وتردد وتداولته بعض المواقع الساعات الأخيرة، حول تعاقد الزعيم علي إعلان دعائي جديد.

وأكد عصام إمام، خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، «أنه لا صحة لما يتردد عن تعاقد عادل إمام على إعلان دعائي جديد».

وحول تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام ، علق، قائلاً، «الزعيم بخير وبصحة جيدة».

وكشف عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، قائلاً، «الزعيم زي الفل.. وكل دي شائعات»، مؤكداً أن شقيقه سيقوم قريباً بتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان «الواد وأبوه»، بطولة نجله الفنان محمد عادل إمام إخراج ابنه الثاني رامي عادل إمام.

الزعيم عادل إمام

الجمهور متشوق لفيلم الزعيم الجديد

وينتظر عُشاق الزعيم عادل إمام ، عودته إلى شاشة السينما، بعد غياب دام لسنوات طويلة، منذ تقديم آخر أعماله السينمائية فيلم «زهايمر»، والذي تم إنتاجه عام 2010، مع المخرج عمرو عرفة.

عادل إمام في ظهوره منذ 12 عام بفيلم زهايمر

عادل إمام يوجه رسالة لـ جمهوره بمناسبة العام الجديد

هنأ الزعيم والفنان الكبير عادل إمام ، جمهوره بالعام الجديد ونشر صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام وعلق قائلاً، «كل عام وانتم بألف خير وسعادة بمناسبة العام الجديد».

عادل إمام يوجه رسالة لـ جمهوره بمناسبة العام الجديد
عادل إمام يوجه رسالة لـ جمهوره بمناسبة العام الجديد

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

قدم الفنان الكبير عادل إمام  ، آخر أعماله، مسلسل «فلانتينو» والذى عرض في عام 2020، بطولة «دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، سليمان عيد، رضا إدريس وبدرية طلبة»، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل فلانتينو آخر أعمال الزعيم عادل إمام
عاجل