رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يلتقي الكيان الشبابي «طاقة شباب»

نشر
 وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

ألتقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجموعة من شباب الكيان الشبابي "طاقة شباب"، بحضور اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.
خلال اللقاء تم استعراض أهداف ورؤية ورسالة الكيان الشبابي، والذي يعمل بالأساس علي القضاء علي الأمية الرقمية، والقضايا السكانية، الوعي الفكري والانتماء الوطني.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن شباب مصر هم القوة الداعمة للوطن في شتى المجالات، والعمل على تدريبهم، وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم في شتي القطاعات.

وأكد وزير الشباب والرياضة سعى الوزارة نحو استثمار جهد الشباب، والتعرف على مطالبهم ورغباتهم، وتنفيذها من خلال برامج ومشروعات تنفيذية فعلية على أرض الواقع، قائلًا:" نتحمل سويًا مسئولية بناء الوطن مع مختلف الكيانات الشبابية مع وزارة الشباب والرياضة من خلال التشبيك والتلاحم".
كما أشار وزير الشباب والرياضة، إلي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل وفق استراتيجية ورؤية علمية محددة ترتكز على تطوير البرامج والمشروعات القائمة وابتكار مجموعة أخرى من الأنشطة بغرض خدمة نشء وشباب مصر في جميع المحافظات، والعمل على تلبية تطلعاتهم ورغباتهم.


 

عاجل