رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوى فؤاد: «حاولت الذهاب إلى الحج أكثر من مرة ولم أستطع»

نشر
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

باتت الفنانة نجوى فؤاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، والكشف عن العديد من أمور حياتها خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية. 

نجوى فؤاد 

ذكرت نجوى فؤاد في برنامج "الستات" على قناة "النهار"، والذي تقدمه مفيدة شيحة، وسهير جودة، أمس السبت، إنها حاولت الذهاب إلى الحج أكثر من مرة، ولكنها لم تستطع ذلك.

نجوى فؤاد مع عبد الحليم 

وقالت نجوى فؤاد إن الذهاب إلى الحج كان يشترط وجود "محرم"، وكانت في معظم هذه الأوقات مطلقة فلا يوجد محرم معها، كما أنها حاولت اصطحاب شقيقها من أبيها "يحيى" معها الحج، ولكن تم رفضه لأنه شقيقها من أبيها فقط.

نجوى فؤاد والسيدة نفيسة 

وأوضحت نجوى فؤاد أنها كانت تواظب عل الذهاب إلى مقام السيدة نفيسة منذ صغرها من أجل زيارتها والصلاة وعمل الخير بقدر ما تستطيع.

نجوى فؤاد 

تصريحات نجوى فؤاد

وقالت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد: “كل فلوسي من الرقص صرفتها هشيلها لمين وأنا مش هاخد معايا حاجة، وأضافت: خايفة في يوم من الأيام أرحل عن الدنيا لأني مريضة وعملت عمليات جراحية كتيرة”.

نجوى فؤاد 

نجوى فؤاد ووفاء مكي 

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها تأثرت باستغاثة وفاء مكي وأضافت : "ودخلتني في حالة بكاء شديدة بسبب تشابه حالتها مع حالتي، وتابعت: كلمت نقيب المهن التمثيلية علشان يصرف لنا معاشنا أنا ووفاء لكن قالي إن المعاش 600 جنيه في الشهر".

نجوى فؤاد 

نجوى فؤاد والحمل

وقالت نجوى فؤاد: "كنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة والطفل يبعدني عن المجال الفني ومعرفش ارجعله مرة تانية"، موضحة أن والدتها توفيت وهي في السابعة عشر من عمرها، ما جعلها تتحمل مسؤولية نفسها.

نجوى فؤاد 

استغاثة نجوى فؤاد

وكانت نجوى فؤاد قد استغاثت منذ شهور بسبب قلة عملها وعدم سؤال نجوم الفن عنها وعن حالتها الصحية، مؤكدة أنها منذ فترة طويلة لم تتلق اتصالا هاتفيا من أي شخص في الوسط الفني.

نجوى فؤاد 

 وقارنت بين نجوم الفن زمان ونجوم الفن هذه الأيام، مشيرة إلى أن الفنانين في الزمن القديم كانت قلوبهم على بعض ودائما ما يجتمعون سويا في كل يوم خميس، وإذ تغيب أو مرض أحد فجأة يتساءلون عنه باستمرار، على خلاف تلك الأيام التي ينشغل بها كل شخص في أمور حياته الشخصية دون الالتفات لصديقه، فضلا عن اقتصار سؤالهم برسالة على مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية.

عاجل