رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رمضان: «أقول لـ 2022 اللي فات بلطي واللي جاي جمبري»

نشر
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تصدر اسم الفنان محمد رمضان ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور الفنان محمد رمضان، ضيفاً في سهرة خاصة تقدمها الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC  والقناة الأولى المصرية احتفالاً برأس السنة 2023.

ووجه الفنان محمد رمضان، في بداية الحلقة رسالة بمناسبة العام الجديد، قائلاً، قائلاً، «بقول لسنة 2022 اللي فات بلطي واللي جاي جمبري إن شاء الله».

ويستعرض موقع مستقبل وطن نيوز، خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان ومن بينها..

أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان

  • حل الفنان محمد رمضان ، ضيفاً علي الإعلامية مني الشاذلي بـ برنامج «معكم والمذاع عبر قناة CBC، وبدأت الحلقة بغناء ورقص على أغنية ثابت.
  • قام محمد رمضان ، بالدخول للبرنامج مباشرة، وهو يغني ويرقص مع الجمهور على: «ثابت مش عايز حركة» وسط تفاعل كبير من الجمهور.
  • قام بتقبيل يد الإعلامية مني الشاذلي والغناء والتفاعل مع الجمهور.
  • أجاب على الإعلامية مني الشاذلي، فور انتهاء الغناء رداً على سؤالها، «ماذا تقول لعام 2022، أجاب قائلاً، «أقول لـ 2022، اللي فات بلطي واللي جاي جمبري».
الفنان محمد رمضان
  • قال محمد رمضان، عن احتفالات رأس السنة، «زمان كنت بقعد أنا وأصحابي نتفرج على الناس اللي بتحتفل برأس السنة.. دلوقتي أنا بقيت احتفل بيه.. الإحساسين حلوين وعظام.. زمان كان شعور جميل جدا ودلوقتي جميل وأنا راضي بالاتنين».
  • أكد محمد رمضان، علي أنه كان يحلم بهذا اللقاء منذ سنوات طويلة، قائلاً، «من وأنا صغير كنت شايف حلمي ومصدقه وعلى يقين إن كل المعاناة دي هقعد أحكيها قدام أهم إعلامية في مصر.. القعدة دي أنا تخيلتها وأنا قاعد على رصيف ومستني منتج عشان الأمن رفض إني اطلع له».
  • بدأت حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلي بفقرة الأسئلة من مقدمة البرنامج للضيف عن مشواره الفني وحياته الشخصية وخططه للمستقبل.
محمد رمضان برفقة أولاده مع مني الشاذلي

تفاصيل محمد رمضان حول ملابسه الغريبة

أكد محمد رمضان ، أنه يرتدي ما يناسب الحدث، تعقيباً على ملابسه الغريبة في المناسبات، بينما في حياته العادية يرتدي مثل أي شاب في سنه، قائلاً، اللبس الغريب ده في الحفلات بيبقى جزء من الشو والبهرجة الزيادة.. إنما في الحياة العادية لبسي بسيط وشبه لبس كل الشباب».

وتابع محمد رمضان: معايا تيم بيختار لبسي حسب كل إيفينت بروحه.. يعني لو عندي إيفينت ليه علاقة بإفريقيا بيبقي معايا ستايسلت إفريقي.. لو حفلة في المغرب يبقي ستايلست مغربي وهكذا.

وأضاف محمد رمضان، قائلاً، معايا تيم بيختار لبسي حسب كل إيفينت بروحه.. يعني لو عندي إيفينت ليه علاقة بإفريقيا بيبقي معايا ستايسلت إفريقي.. لو حفلة في المغرب يبقي ستايلست مغربي وهكذا.

برومو محمد رمضان في «معكم» مع منى الشاذلي

تخطى برومو برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، في ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2023، 650 ألف مشاهدة في ساعتين فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك».

وأعلن الفنان محمد رمضان، ظهوره كـ ضيف خلال برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، في ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2023.

ونشر محمد رمضان البرومو الترويجي، للحلقة عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، «ثقة في الله أحلى سهر- وأحلى سنة عليكم جميعا»

محمد رمضان برفقة أولاده مع مني الشاذلي

ظهر الفنان محمد رمضان خلال حلقة برنامج «معكم تقديم الإعلامية مني الشاذلي،  برفقة أولاده للمرة الأولى خلال الحلقة، كما يقدم خلال الحفلة، عددًا من أغانيه الشهيرة، كما يتحدث عن كواليس أعماله الفنية الأخيرة، وقلد عدد من الفنانين منهم الفنان أحمد زكي.

محمد رمضان برفقة أولاده مع مني الشاذلي

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان ، عبر صفحته الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة، «إنستجرام» طرح أحدث أعماله الغنائية «على وضعنا» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيراً إلى سعادته بطرح أول تعاون مع نجم الأغنية الشعبية عدوية، ونجله الفنان محمد عدوية.

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، قائلاً، «على وضعنا.. الفيديو كليب غداً على قناتي على يوتيوب، والأغنية على جميع المنصات إن شاء الله.. ثقة في الله نجاح، وكل سنة وأنتم مبسوطين».

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، في وقت سابق، مقطع فيديو جديد من حفلة الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان
أحدث أعمال الفنان محمد رمضان
أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

مسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد بعنوان، «العمدة» والذى يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل «العمدة»، بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، مجدى بدر وعدد آخر من الفنانين».

مسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان

ابنة محمد رمضان تفاجئ والدها

فاجأت كنزي ابنة الفنان محمد رمضان والدها، من خلال إعلانها عن أغنية جديدة لوالدها مع مطرب برازيلي، من المقرر طرحها الفترة المقبلة، تحمل عنوان افتكروني مجنون. 

وردت نجلة الفنان، على سؤال الإعلامية منى الشاذلي، قائلة، «بحب أغنية افتكروني مجنون، أغنية جميلة ودي أكتر أغنية أنا بحبها جدًا».

أسرة الفنان محمد رمضان
عاجل