رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسي عجرم.. تعرضت للإحباط ووالدي منعني من اعتزال الفن

نشر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الترند لتتحول إلى حديث السوشيال ميديها بعد ظهورها في أحد البرامج وهي تكشف عن العديد من الجوانب الفنية والشخصية في حياتها. 

نانسي عجرم 

وظهرت نانسي عجرم في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة “أون”، وقالت: "من المؤكد أننى أصبت بوقت إحباط ففي عام 98 كنت سجلت ألبوما ولم ينجح النجاح المتوقع، وكان والدي يقف جانبي دائما ويدعمني، ولكنه في الآخر لا يملك الخبرة الكافية في المجال، وكان لا يوجد أشخاص تساعدنا على ذلك".

نانسي عجرم 

وأضافت نانسي عجرم: "بطبعى لا أحب اللون الرمادي فإما أن أنجح أو لا أنجح، فكانت الفترة فترة ضياع بالنسبة لى فقررت الاعتزال وأن أجعل الغناء هواية ولكن والدي اعترض، إلى أن عرفت جي جي لمارا الذى اكتشفت أن زوجته كانت تحبنى جدا وتنبأت بنجاحي منذ البداية".

نانسي عجرم 

وكشفت الفنانة نانسي عجرم أن أغنية "أخاصمك أه" لم تكن في الألبوم من الأساس، وكان الألبوم قد انتهوا منه بعدها سمعت الأغنية، وقرروا أن تضاف للألبوم وبالفعل نجحت نجاحا كبيراً وأصبحت هى أصل الألبوم. 

 نانسي عجرم وأغنية يا عيد

يذكر أن نانسى عجرم طرحت منذ أيام، أغنيتها الجديدة "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بمناسبة الكريسماس واحتفالات رأس السنة.

نانسي عجرم 

وأغنية آه يا عيد من كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

 آخر أعمال نانسي عجرم 

آخر أعمال نانسى عجرم، أغنية "صح صح" وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

نانسي عجرم 

وكانت نانسي عجرم بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة في عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا في هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

نانسي عجرم 

ولدت نانسي عجرم في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج "نجوم المستقبل" وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي، وفي عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان "محتجالك"، ومن ثم "شيل عيونك عنى" عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث "يا سلام" عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية "أخاصمك آه" وكليبها المميز الذي حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

عاجل