رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الغرفة 207».. مواعيد عرض الحلقة الـ10 على منصة شاهد

نشر
مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

تصدرت الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207 ، تريند قوائم البحث بمحرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، بعد تزايد عمليات البحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد الحلقة المنتظرة، والتي تعتبر الأبرز من قبل عشاق المسلسل.

موعد الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207

من المقرر، عرض الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

نصيحة الفنان مراد مكرم لمتابعي مسلسل الغرفة 207

قدم الفنان مراد مكرم ، النصيحة لمتابعي ومحبي مسلسل الغرفة 207، ونشر الفنان مكرم، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك قائلًا، «نصيحة لكل متابعي مسلسل غرفه 207، علي يوم الخميس كده، عيدوا الحلقات من 1 لـ9 وركزوا أوي في التفاصيل عشان الحلقة العاشرة، هتيجي الأحد على الساعة 11 ونص، بالإجابة على معظم أسئلتكم، وباقي الأسئله موجودة في التفاصيل زي كده هو الخواجه ما بيقفلش الأوضه ليه، الإجابه موجوده في الحلقات يا جماعة».

وأضاف مراد مكرم، بأنه ينبغي على الجمهور، أن يلاحظ التفاصيل من مسلسل الغرفة 207، كي يحصل على التساؤلات التي تدور حول فكرة المسلسل، والموجود حلها في الحلقات السابقة، مؤكدًا أن الإجابة في جميع الحلقات، ولكنها تحتاج إلى التركيز، على أن تجيب الحلقة الـ10 على تساؤلات الجمهور.

وحقق مسلسل الغرفة 207 ، نجاحاً كبيراً منذ طرحه، بالتزامن مع عرض كافة الحلقات للجمهور، وهو ما يتسبب في صدارة العمل الدرامي بجميع حلقاته قوائم التريند بمحرك البحث الشهير «جوجل» ومنصات التواصل المختلفة.

أبرز المعلومات حول مسلسل الغرفة 207

  • تدور أحداثه في إطار اجتماعي رعب.
  • مسلسل الغرفة 207 ، بطولة «محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، يوسف عثمان، كامل الباشا، سلوى عثمان ومراد مكرم، كتابة تامر إبراهيم و إخراج محمد بكير، والذى حل بديلاً للمخرج تامر عشري، الذى صور المشاهد الأولى من المسلسل ثم انسحب».
  • تدور أحداث مسلسل الغرفة 207 ، في إطار 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم طرح حلقة أسبوعياً، بعدما طرحت حلقتين منه دفعة واحدة في الأسبوع الأول من عرضه يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الماضي.
  • تستمر منصة شاهد VIPعرض حلقة كل أسبوع يوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مصر والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، على أن يعرض على شاشة التلفاز بعد الانتهاء من عرضه بالمنصة.
  • الغرفة 207 صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.
  • المجموعة القصصية، مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعاً داخل الغرفة 207 الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.
  • يعتمد مسلسل «الغرفة 207» على ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم، «إنجي أبو زيد، والتي ظهرت في الحلقة الأولي، بينما ظهر في الحلقة الثانية كلاً من دنيا ماهر وهشام إسماعيل، وحلت رزان مغربي وأسماء جلال في الحلقات السابقة».
  • بلغت مدة الحلقتين الأوائل ساعة لكل حلقة.
  • العمل من المفترض أن تدور أحداثه في مرسى مطروح فى حقبة السبعينيات، رغم تصوير المشاهد الداخلية بشكل كامل فى مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.
  • يستغرق الماكياج الذى تظهر به الفنانة ريهام عبد الغفور فى المسلسل 3 ساعات يومياً.

أبطال مسلسل الغرفة 207

مسلسل «الغرفة 207» بطولة محمد فراج، ناردين فرج وعدد من النجوم من بينهم، «مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان وسمر علام، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، تأليف تامر إبراهيم و إخراج محمد بكير.

استعدادت أسماء جلال لـ الغرفة 207 الحلقة الـ10

نشرت الفنانة أسماء جلال ، مقطع فيديو جديد من كواليس التحضير لشخصيتها التي تقدمها في مسلسل «غرفة 207».

وتصدر اسم الفنانة أسماء جلال، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهورها في الحلقة الثامنة من مسلسل غرفة 207، الذي يتم عرضه عبر منصة «شاهد vip».

وتزايدات عمليات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول اسم الفنانة أسماء جلال، بعد تقديمها دور فاتن جميل، خلال أحداث مسلسل الغرفة 207، وهي المرأة التي تصل الفندق، وينجذب إليها الرجال بمجرد النظر إليها، ومن المتوقع أن تتغير تفاصيل الأحداث بظهورها لتستمر للحلقات المقبلة، لعلاقتها بالشبح والذى تجسد دوره الفنانة ريهام عبدالغفور.

وظهرت أسماء جلال، بعدة شخصيات في مسلسل الغرفة 207 من خلال ظهورها بملابس الملكة كليوباترا، والتأثير على «جمال الصواف» محمد فراج، حتى لا يترك الفندق، وتمكنت من استدراجه إلى غرفتها في مسلسل «الغرفة 207».

استعدادت أسماء جلال لـ الغرفة 207 الحلقة 10

الغرفة 207 الحلقة 9 .. مقتل سارة

وعرضت الحلقة 9 من مسلسل غرفة 207، الأحد الماضي الموافق 11 ديسمبر الجاري، عبر منصة شاهد vip ، وحملت في طيتها العديد من الاحداث المشوقة.

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207، عداً من الأحداث، منها نجاح فاتن  «أسماء جلال»، في إحداث وقيعة بين جمال الصواف، «محمد فراج» وسارة، بعدما قام جمال بعمل علاقة معها.

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الغرفة 207، فشل ريهام عبدالغفور شيرين في صفقة بيع الفندق، بعدما كان الخواجة «مراد مكرم» ينتوي بيعه والسفر إلى إيطاليا.

وشهدت أحداث أيضاً، وفاة سارة بعدما قام شخص مجهول بقتلها كما قالت شيرين لجمال في بداية الحلقات.

الغرفة 207 الحلقة 9
الغرفة 207 الحلقة 9
الغرفة 207 الحلقة 9
الغرفة 207 الحلقة 9
عاجل