رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 آلاف مستفيد في أول أيام القوافل التعليمية في مطروح

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ مطروح خالد شعيب إن عدد المستفيدين في اليوم الأول لانطلاق القوافل التعليمية للشهادة الإعدادية والثانوية 6 آلاف طالب وطالبة.
 

وأضاف شعيب - في بيان اليوم الخميس- أنه تم تنظيم القوافل بالتعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ومحافظة مطروح، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 

وأضاف أنه استفاد من فعاليات القافلة 2500 طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية، و2500 مشارك بمبادرة (تصدوا معنا) من طلاب المرحلة الإعدادية، و500 طالب وطالبة بالشهادة الثانوية العامة، و500 مشارك بمبادرة (تصدوا معنا) للتوعية ضد الشائعات، وذلك ضمن مبادرة (حياة كريمة).
وأشار إلى تقديم كافة الدعم بالتيسيرات وتذليل العقبات أمام أعمال القوافل التعليمية، مؤكدا أهميتها لأبناء المحافظة وضرورة حرص الطلاب على الاستفادة منها والتحضير المسبق لأي استفسارات في المناهج التعليمية لمناقشتها مع معلمي القوافل وتحصيل مزيد من العلم والدروس بالمناهج المختلفة في جميع المواد المدرجة بالقوافل لتحقيق الاستفادة المرجوة لهم. 
 

ولفت إلى العمل على دعم المحافظة بمزيد من القوافل خاصة مع بعد المسافة ووجود عجز بعدد من التخصصات التعليمية لتوفير مزيد من الخدمات التعليمية لأبناء المحافظة؛ حرصا على مستقبل أفضل للطلاب بما ينعكس على توفير الكوادر المؤهلة مستقبلًا لسد العحز في التخصصات التى تحتاج إليها المحافظة.

عاجل