رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمنيتها ارتداء الحجاب.. أزمات فى حياة حورية فرغلي

نشر
الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي ، تريند محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من تصريحاتها الهامة لجمهورها حول عملياتها السابقة والتي أجرتها في أنفها حول إعادة حاستي الشم والتذوق والحديث عن أعمالها الفنية القادمة وعديد من الأمور في حياتها الشخصية المختلفة والفنية.

وعادت الفنانة حورية فرغلي ، لتصدر قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة بعد إعلانها العديد من التصريحات والأسرار الفنية في حياتها والتي سببت صدمة لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول كشف أنها تعيش بدون عظام للقفص الصدري بعد إجرائها عملية للأنف.

وكشفت في تصريحات صحفية سابقة، قائلة، «لم أعد أمتلك عظام للقفص الصدري في الوقت الحالي، نظراً لاستخدامها في العمليات الجراحية الخاصة لمناخيري».

وأضافت الفنانة قائلة «والحمدالله إني بقيت أشم وأتذوق، راضية حاليًا بشكلي، ووصلت لحالة من الصفاء، واللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه يغير المحطة».

وأضافت حورية فرغلي، لوجود عملية واحدة لها ستجريها في الصيف المقبل بولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية بعد خضوعها لـ 27 عملية في الأنف.

منزل حورية فرغلى 

كشفت الفنانة حورية فرغلي ، عن وجود مخلوقات من العالم الآخر في منزلها، قائلة، «عندى فى البيت بنت وولد من العالم الآخر، بشوفهم على طول وبيهزروا معايا كتير وبيخبطوا على الباب وبيفتحوا الباب وبيعملوا حاجات كده».

وأضافت الفنانة، قائلة «دايماً بشوف البنت قاعدة على السفرة وشعرها زي شعري كده كاريه، وهى صغيرة كده والولد لابس شورت وفانلة وتقريبا هما الاتنين فى نفس السن، وصغيرين بس شكلهم لطيف جداً، وكيوت كده شعرهم أسود وشبهنا كده».

 حورية فرغلى فى لقاء سابق

وكانت الفنانة حورية فرغلي، كشفت التفاصيل في حلقة سابقة من برنامج «حبر سري» تقديم الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس بمشاركة قارئة كروت التاروت، وبدورها أكدت، «أن هذه الكائنات مسلطة عليها، ومش جاية لكم من نفسها وخلينى أقول مثلاً معمولك حاجة تشبه السحر ومش معمول سحرلا.. هما موقفين حالك وموقفين الدنيا كلها».

وأشارت حورية فرغلي ، قائلة، «فيه فترة من الفترات كنت بسمع وأنا فى السرير صوت كأن حد بيتنفس بصوت عالي فكذا يوم وأول يوم قولت بيتهيألى، وبعد كده قولت لا فتحت الشباك لقيت بومتين بيض واقفين عند الشباك، وأنا فى الزمالك ومعرفش جم منين دول بس بقالهم فترة مش بييجوا».

وكشفت الفنانة شعورها بالظلم عندما يقول لها أحد أن سبب حادثة أنفها هو عمليات التجميل ، حتي أنها في إحدي المرات أثناء ظهورها إعلامياً بأحد البرامج اللبنانية، كشفت التقرير الخاص بالطبيب ونشرته أمام الجميع».

الفنانة  حورية فرغلى

أزمات في حياة حورية فرغلي

حرمانها من الأمومة

أصيبت الفنانة حورية فرغلي ، بتليف فى الرحم وليس مرض السرطان كما روي عن البعض وعانت من عيب خلقى بالوراثة منذ ولادتها والذى يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، متمثلاً في صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية ، قائلة، «حرماني من الأمومة، تعبني أكثر من الحادثة التي حدثت لي.. وأنا راضية الحمد لله».

وأضافت انها قامت بتبني طفل صغير، تمثلت ظروفه في عدم قدرته على السمع أو الرؤية، قائلة عنه، «حاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة».

الفنانة  حورية فرغلى

وفاة خطيبها قبل موعد الزفاف

تعرضت الفنانة حورية فرغلي للعديد من الأزمات، وتمثلت بدايتها في وفاة خطيبها في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة، حاولت أن تتجاوز أحزانها، لكنها لم تكتشف زوجاً غيره يكون مناسباً لها وأب لأولادها

رياضتها المفضلة 

رياضتها المفضلة هى «الفروسية»، كانت تمارسها بشكل مستمر، حتى تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد قفزه فى الهواء فسقطت من عليه، ليتسبب فى كسر أنفها وإصاباته بالديسك، وعانت بعدها من عديد من مشكلات التنفس بسبب خطأ طبي.

الفنانة  حورية فرغلى

معاناتها من الوحدة والاكتئاب

أكدت حورية فرغلي ، معاناتها من الوحدة والاكتئاب، خاصة بعد ابتعاد الوسط الفني عنها عقب إصابتها في الأنف، والخضوع للعديد من العمليات الجراحية لتعديل شكل الأنف.

وتابعت حول قلة أعمالها المعروضة، قائلة«مش بيتعرض عليا أعمال كتير زي الأول، أنا مشكلتي إني مليش علاقات في الوسط، ومحدش بيعزمني في أفراح».

أسباب غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي

كشفت الفنانة حورية فرغلي أسباب عدم تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 الأخيرة، قائلة، «مش بحب أروح المهرجانات إلا لو عندي فيلم أو رايحة أتفرج على حاجة، وكنت أتمنى طبعًا أحضر مهرجان القاهرة السينمائي لكن مجتليش دعوة».

أمنية حورية فرغلي

أشارت الفنانة حورية فرغلي ، إلي رغبتها أن تعيش قصة حب، قائلة ،«أنا متجوزتش ومخلفتش ونفسي أعيش قصة حب، لكن محدش بيتقدملي، وأهم حاجة عندي الإنسان من جوا، وعمري ما فكرت في شكله، لكن الأهم يكون قلبه كويس ويراعي ربنا فيا ومايخوّنيش، ومش عارفة لسه موجود الصفات دي ولا لأ لكني سايباها على ربنا».

الفنانة  حورية فرغلى

حورية فرغلي وعلاقتها بالحجاب

عبرت حورية فرغلي ، عن أمنيتها في «ارتداء الحجاب»، قائلة، «حجيت 7 مرات وعلاقتي بربنا كويسة ومش بسيب الصلاة، وبدعي ربنا إنه يديني القدرة على الحجاب لأن نفسي فيه».

الفنانة  حورية فرغلى

السباق الرمضاني 2023

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عودتها الفنية من خلال تصوير، شخصية فتاة صعيدية ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023 بطولة الفنانة نبيلة عبيد ، إخراج خالد الحجر.

وأضافت الفنانة، تعاقدها علي مسلسل«المدينة الجامعية» والمكون من 10 حلقات، بطولة رانيا محمود ياسين، والمقرر عرضه عبر إحدي المنصات الإلكترونية، تأليف سيد شحاتة إخراج حسين السيد.

الفنانة  حورية فرغلى

آخر أعمالها

شاركت حورية فرغلي ، مؤخراً بالعمل الدرامي، مسلسل «أيام» تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

حورية فرغلي فى مسلسل أيام
عاجل