رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملك الأردن يعرب عن اعتزاز بلاده بالروابط الممتدة مع مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، عن التقدير العميق الذي تكنه الأردن لمصر على المستويين الرسمي والشعبي، واعتزازها بالروابط الممتدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، ومسيرة العلاقات على مستوى آلية التعاون الثلاثي مع العراق الشقيق.

جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، في قصر الاتحادية، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أقيمت له مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين، واستعراض حرس الشرف.

وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد التباحث حول مستجدات الأوضاع في المنطقة، خصوصًا تطورات القضية الفلسطينية، حيث تم التوافق حول تعزيز جهود مصر والأردن نحو تقديم الدعم الكامل للأشقاء في فلسطين، من أجل العمل على إحياء عملية السلام للتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بما يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق وفق مرجعيات الشرعية الدولية.

كما تم التباحث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الجانبان أهمية تكاتف وتضافر جهود الدول العربية للتصدي للأزمات القائمة ببعض دول المنطقة، وذلك في إطار من احترام سيادتها ووحدتها، بهدف إنهاء المعاناة الإنسانية لشعوبها الشقيقة.

عاجل